الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة بوليود ديبكا بادوكون تعلن حملها من رانفير سينج (صور)

الخميس 29/فبراير/2024 - 02:31 م
ديبيكا ورانفير
ديبيكا ورانفير

أعلنت نجمة بوليود ديبكا بادوكون حملها بطفلها الأول من نجم بوليود الممثل رانفير سينج وذلك بعد زواج استمر لسنوات عديدة ونشرت بادركون صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أعلنت فيها موعد قدوم طفلها الذي من المقرر أن يكون في شهر سبتمبر 2024 .

 

وحظى منشور الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون على تفاعل عدد كبير من محبيها من مختلف أنحاء العالم وتداولوا المنشور بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن فرحتهم بقدم ثمار تلك العلاقة بين ديبيكا ورانفير التي أغرم بها العالم كله.

 



آخر أعمال ديبيكا بادوكون

 

شاركت الممثلة الهندية ديبيكا بادركون مؤخراً في فيلم  Fighter مع الممثل الهندي هريثيك روشان وطرح الفيلم في يناير الماضي 2024 وحقق الفيلم نجاحا كبيراً خلال فترة عرضه وحصل على إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

 



ديبيكا بادوكون اروح لفيلمها الجديد fighter

 

وروجت ديبيكا لشخصيتها في فيلم fighter عبر منشور الى حسابها إنستجرام وكتبت:  قائد السرب مينال راثور .. علامة النداء ميني .. تعيين : طيار سرب .. الوحدة : تنانين الهواء ".

 

أحداث فيلم fighter ل ديبيكا و هريثيك روشان

 

مسئولي القوات الجوية وهم يتنقلون في طرقهم من خلال الدفاع عن البلاد، ويمثل فيلم "Fighter" أول تعاون لديبيكا وهريثيك على الإطلاق.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم:  ريثيك روشان وديبيكا بادكون وأنيل كابور وكاران سينج جروفر، ومن تأليف وإخراج سيدهارت أناند . 

 



اقرأ أيضا.. 

 

ads
ads