الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصام كاريكا يكشف سر خلافه مع الفنان محمد سعد (فيديو)

الخميس 29/فبراير/2024 - 01:31 م
عصام كاريكا
عصام كاريكا

كشف الفنان عصام كاريكا سر خلافه مع الفنان محمد سعد المستمر حتى اللحظة وذلك في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي الذي تقدمه عبر "شاشة أون".

 



سر خلاف محمد سعد وعصام كاريكا

 

وأشار عصام كاريكا إلى أن الخلاف بينه وبين الفنان أحمد سعد حدث منذ فيلم بوحة وذلك لاختلاف الأراء حول كلمات أغنية الفيلم أول ما عرفت إنك، موضحاً أن محمد سعد أرداد تغير كلمات الأغنية وهو ما اعترض عليه الفنان عصام كاريكا.

 


وتابع عصام كاريكا: كلمات الأغنية الأساسية بتقول: أول ما عرفت إنك عايزني جيت أوام، ما أقدرش استغني عنك يا معلمني الغرام، وهقولك برضه عيني يا وحشني ألف عيني، وهقولك برضه عيني ياللي في بعدك كاويني، أؤمرني هتلاقيني تحت السلام بنام، ومحمد سعد كان عايز يغير المقطع الأخير ل أؤمرني هتلاقيني سجادة بين إديك.

 

وأضاف عصام كاريكا: محمد سعد زعل وقتها وكلمت المنتج اشرحله الوضع قالي ابوس إيديك خلي الفيلم يمشي فوافقت ومشيتها ولكن لحد الآن بتقطع لما بسمع الأغنية.




آخر أعمال عصام كاريكا 

 

شارك الفنان عصام كاريكا بأغنية «أنا الفيلم» في فيلم الأسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة وإخراج خالد يوسف.

 

أغنية فيلم الإسكندراني

 

وأعلن الفنان محمد شاهين نجم برنامج استار أكاديمي عن تقديمه لأغنية فيلم الأسكندراني في وقت سابق عبر حساباته على السوشيال ميديا والتي تحمل عنوان أنا الفيلم بتوقيع الفنان عصام كاريكا، وكتب قائلا: "أستنوني إن شاء الله في أغنية فيلم الإسكندراني بطولة النجم أحمد العوضي، والنجمة زينة، والمخرج الكبير أستاذ خالد يوسف، إنتاج أستاذ أحمد عفيفي".

 

وأضاف محمد شاهين: "الأغنية هي أنا الفيلم، كلمات رامي جمال، ألحان عصام كاريكا، توزيع باسم منير، يارب تعجبكم الفيلم هيكون في السينمات يوم 4 يناير".

 



اقرأ أيضا..

الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الفيلم (فيديو)




ads