الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تثير الجدل بجراحة في البطن والملك تشارلز يشكرها

الخميس 18/يناير/2024 - 07:28 م
أميرة ويلز كيت ميدلتون
أميرة ويلز كيت ميدلتون

أثارت أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون زوجة ولي العهد الأمير ويليام، الصدمة بعض الشئ، وذلك عقب انتشار صورة لزوجها أثناء زيارته لها في عيادة خاصة في لندن، وهي تتعافى من جراحة في البطن ومن المقرر أن تخضع الملكة المستقبلية للعلاج الأسبوع المقبل، وما أثار الجدل ظهورها الأخير في نزهة عامة أثناء حضورها قداس عيد الميلاد السنوي، بكامل صحتها. 



مرض أميرة ويلز كيت ميدلتون

وقد صرح القصر الملكي البريطاني إن أميرة ويلز كيت ميدلتون ستقضي ما يصل إلى أسبوعين في عيادة لندن الخاصة حيث خضعت للعملية الجراحية، ثم ستقضي ما يصل إلى عدة أشهر للتعافي في منزلها في وندسور، ما يجعل من غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح في نهاية مارس. 

كما شدد القصر على أن الجراحة لا علاقة لها بمرض السرطان، لكنه لم يقدم مزيدا من التفاصيل، مشيرا إلى أن كيت حريصة على الحفاظ على خصوصيتها.


الملك تشارلز يكشف عن حالة أميرة ويلز 

وصرح مصدر مقرب من القصر الملكي البريطاني إن الملك تشارلز بنفسه هو الذي أراد نشر تفاصيل تشخيص حالة كيت ميدلتون أميرة ويلز الصحية، ويتمنى لها الشفاء العاجل، وشكرها على تواجدها المستمر وقيامها بواجباتها الملكية، وهو ما اعتبره البعض تطور مهم من الملك الجديد. 

فيما جاء الإعلان من قبل تشارلز بعد ساعة فقط من الكشف عن أن كيت، كانت تتعافى مما وصفه قصر كنسينجتون بعملية جراحية "مخطط لها" في البطن.


خصوصية أميرة ويلز 

 ومن جهة أخري، بالنظر إلى صغر سن أميرة ويلز كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عامًا وصحتها الجيدة بشكل عام، فإن التفاصيل المحدودة التي قدمها أفراد العائلة المالكة حول دخول أحد كبار أفراد الأسرة إلى المستشفى ربما فاجأت أو أثارت قلق بعض الناس. ومع ذلك، يقول أحد المراقبين الملكيين إن هذا أمر عادي للعائلة المالكة البريطانية. 


اقرأ أيضا.. 

ads