الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة المهن الموسيقية عن أزمة حلمي بكر: لا يمكننا التدخل إلا بموافقة أهله

الخميس 29/فبراير/2024 - 08:50 م
حلمي بكر ومصطفى كامل
حلمي بكر ومصطفى كامل

علقت نقابة المهن الموسيقية، على ما تردد خلال الأيام الماضية حول تدهور الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وأكدت النقابة سعيها إلى تقديم الدعم الصحي الكامل له، ونقله إلى أحسن المستشفيات، ولكن بشرط موافقة أسرة الموسيقار الكبير.



نقابة المهن الموسيقية تعلق على أزمة حلمي بكر

وقال الدكتور محمد بكر المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: " نقابة المهن الموسيقية ترعى مصالح أعضائها وان الموسيقار الكبير حلمي بكر عضوا عاملا وأنه النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية وذلك بعد قرار الفنان الأستاذ مصطفي كامل بتوليه هذا المنصب، فضلا عن انه من كبار الملحنين في الوطن العربي الذي أثرى بموسيقاه وألحانه وجدان الشعب المصري".



وتابع: "يتوجب على النقابة تقديم كل ما يلزم لرعايته الصحية وهذا حق له وواجب على النقابة، ولكن إذا سمح بذلك أسرته وأقاربه، لأن النقابة لا يمكن لها التدخل دون موافقه من لهم الصفة والأهلية في هذا الشأن".

وأضاف:" يؤكد النقيب العام الأستاذ مصطفي كامل وأعضاء مجلس إدارة النقابة بحتمية استمرار الوقوف إلى جانب الأستاذ حلمي بكر في هذه الأزمة الصحية حتى تمر بسلام ويعود إلى أهله وجمهوره ومحبيه".

تعليق حلمي بكر على شائعة تعذيبه واختطافه

وكان الموسيقار حلمي بكر علق على ما تردد خلال الأيام الأخيرة من قبل نجله هشام، بشأن خطفه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، واحتجازه في محافظة الشرقية، وذلك عبر اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد.

وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد: "آلة الحب اللي عندكم معرفش شكلها إيه، يا أتكلم وأقول أي كلام فاضي وأتهاجم.. فأنا بسكت، أنا موصلتش كدا خالص، ولا وصلت إني أبقى تافه وأرد وسعيد جدا أن خيبتنا بقت تقيلة".



وأضاف حلمي بكر: "على ايه أصلا، اتكلم في هيافة؟ فأنا بسكت، والجمهور بيطمن سواء بالتطاول وبقلة الأدب ببعض اللي بيعملوا الكلام واللي بيهاجموني، وكل اللي بيعمل حاجة بيعمل، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".


اقرأ أيضا.. 


ads