الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

Code 8: Part II يكتسح منصة نتفليكس في أول أيام عرضه

الخميس 29/فبراير/2024 - 09:39 م
فيلم Code 8
فيلم Code 8

يعيد فريق عمل Code 8 : Part II والذي يعد من إنتاج منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس العديد من الوجوه المألوفة من الجزء الأول من الفيلم مع دمج وجوه جديدة متألقة، ويعد فيلم Code 8 : Part II هو تكملة لفيلم نتفليكس لعام 2019 من بطولة أبناء العمومة ستيفن وروبي أميل. 





قصة فيلم Code 8 : Part II

ويركز فيلم منصة البث الشهيرة  Code 8 : Part IIمثل قصة الجزء الأول، واللذان من إخراج جيف تشان، على عالم يُنبذ فيه 4% من الناس من المجتمع بسبب قدراتهم الخارقة. حيث تم إنتاج كلا الفيلمين بشكل جيد للغاية نظرًا لتأثيرهما القوي في بناء العالم الخيالي وتأثيرهما البصري.



أسباب نجاح فيلم Code 8 : Part II

وفي سياق متصل، هناك سبب آخر لنجاح سلسلة أفلام Code 8 : Part II يرجع إلى طاقم الممثلين والشخصيات في فيلم "الرمز 8".   

حيث يمتلك أبناء عمومة أميل تاريخًا في لعب دور الأبطال الخارقين، مما يمنحهم الأفضلية عندما يتعلق الأمر بلعب شخصيات ذات قوى خارقة للطبيعة.  

كما إنهم ليسوا الممثلين الأقوياء الوحيدين في الثنائية. ففيلم Code 8 : Part II يعيد العديد من أفضل الممثلين مع إضافة ممثلين رائعين يقدمون أداءات قوية أخرى. 



هل هناك جزء ثالث من Code 8 ؟

ومن جهة أخرى، يتساءل الكثير من محبي سلسلة أفلام Code 8 : Part II إذا كان هناك جزء ثالث من سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة على نتفليكس نظرا لأن القصة تتحمل وجود موضوعات يجب مناقشتها في الأجزاء القادمة، ولكن الجزء 3 لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد. 

بينما قد يضطر المعجبون إلى الانتظار بعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت القصة تمضي قدمًا أم لا، خاصة في ظل وجود فجوة زمنية مدتها خمس سنوات بين الفيلم الأول والثاني.

حيث في حلقة نقاش عقدت مؤخرًا في MegaCon، سُئل أبطال فيلم Code 8 : Part II أبناء العمومة في الحقيقة روبي وستيفن أميل عن فيلم ثالث محتمل، أجاب ستيفن: "لقد خدشنا السطح للتو". ما يعنى أن هناك جزء آخر من سلسلة الأفلام في المستقبل القريب.





اقرأ أيضا.. 

ads