الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تكشف تفاصيل الموسم الأخير من The Umbrella Academy وموعد عرضه

الجمعة 16/فبراير/2024 - 11:31 ص
مسلسل The Umbrella
مسلسل The Umbrella Academy 2024

كشفت الدفعة الأخيرة من ملصقات الشخصيات الخاصة بالمسلسل الأجنبي الشهير The Umbrella Academy عن موعد العرض الرسمي الأول للموسم الرابع والأخير من المسلسل، والذي سيعرض على منصة البث المباشر الشهيرة "نتفليكس"، كما تم تحديد موعد العرض الأول للموسم الرابع والأخير من The Umbrella Academy في هذا العام، تكشفه «هير نيوز» في التقرير الآتي.
 


موعد عرض The Umbrella Academy


ونشرت منصة البث المباشر الشهير "نتفليكس"، يوم الخميس، ملصقات شخصية جديدة لنجوم مسلسل The Umbrella Academy.  

حيث تكشف الملصقات أن الموسم الرابع والأخير من The Umbrella Academy سيبدأ البث رسميًا على Netflix في يوم 8 أغسطس القادم 2024. 

وحرصت المنصة الشهيرة على إبقاء المعجبين في انتظار مستمر للموسم الأخير، بالرغم من الملصقات الخاصة تكشف نظرة خاطفة جديدة على الموسم الأخير من المسلسل الشهير. 




عدد حلقات مسلسل The Umbrella Academy


وتستوحى قصة مسلسل "أكاديمية المظلة" The Umbrella Academy على الروايات المصورة الأصلية التي كتبها جيرارد واي مع الرسوم التوضيحية لغابرييل با. وقد تم تصويره للشاشة الصغيرة والتلفزيون عبر منصة "نتفليكس بواسطة ستيف بلاكمان، الذي يعمل كمخرج للمسلسل.

وسيتكون الموسم الأخير من مسلسل The Umbrella Academy من ست حلقات، على عكس المواسم السابقة والتي كانت تتكون من عشر حلقات على منصة "نتفليكس". 


قصة مسلسل The Umbrella Academy


بطبيعة الحال، كما هو الحال في كل موسم من مسلسل The Umbrella Academy يظل طاقم العمل وجهة الإنتاج في المسلسل ملتزمين الصمت بشأن ما يمكن أن نتوقعه عندما يبدأ الموسم الأخير. 

ولكن يترقب المعجبون الأحداث الأخيرة عقب نهاية الموسم الثالث بإدراك عائلة هارجريفز أن قواهم الخارقة قد اختفت، وأنهم جميعًا يسيرون في طرق منفصلة، على الرغم من أن الموسم الرابع يبدو أنه سيشهد عودتهم جميعًا معًا في وقت ما.  

اقرأ أيضا.. 

ads
ads