الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لوفاة نيرة طالبة العريش ضحية الابتزاز الإليكتروني.. مسمومة أم منتحرة؟

الخميس 29/فبراير/2024 - 07:17 م
حق نيرة طالبة العريش
حق نيرة طالبة العريش 2024

تصدر هاشتاج # حق نيرة طالبة العريش تريند منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إكس، تويتر سابقا، في الساعات الماضية، حيث سادت حالة من الغضب والحزن الشديد، بعد وفاة طالبة تدعى نيرة، عمرها 19 عاما، ملتحقة بكلية طب بيطري العريش، وسط تضارب معلومات حول السبب الرئيسي لوفاة نيرة طالبة العريش، بعد ابتزاز أصدقائها في الجامعة بصور خاصة لها، وتهديدها بفضحها وسط الجامعة، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.  




وفاة نيرة طالبة العريش 

لفظت نيرة طالبة العريش أنفاسها الأخيرة في مستشفى العريش العام، الأحد الماضي، بسبب آلام حادة في المعدة، واضطراب في وعيها، ونبض ضعيف نتيجته تناول مادة سامة غير معروفة الهوية والكمية التي تم تناولها، وانخفاض شديد في ضغط الدم، حيث أدت تلك الأسباب إلى وفاتها. 

فيما أطلق رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" هاشتاج انتشر بشكل واسع عبر المنصة  حق نيرة طالبة العريش، وذلك بعد تضارب المعلومات حول وفاة طالبة طب بيطري العريش، إذا كانت ماتت نتيجة لتسممها أم انتحارها، بعد واقعة الصور الخاصة بها وخلافاتها مع إحدى صديقاتها. 



قصة صور نيرة طالبة العريش 

ومن جهة أخرى، بدأ الخلاف بين نيرة طالبة العريش وإحدى صديقاتها وسط الحرم الجامعي، بمشادة كلامية، ما أدى إلى اتفاق صديقة نيرة وتدعى "شروق" مع زميل لهما في طب بيطري العريش ويدعى "طه"، حيث طالبها بالاتفاق مع أحد صديقات نيرة لتصويرها دون معرفتها في دورة مياه السكن الجامعي بالجامعة أثناء استحمامها، والحصول على الصور لتهديدها وابتزازها بها بالإضافة إلى التنمر عليها. 

بينما كشفت صديقة مقربة من نيرة طالبة العريش أن بدأ الأمر يؤثر على نيرة وحالتها النفسية، حيث ابتعدت عن الحرم الجامعي ومحاضراتها تماما، بسبب خوفها من تهديد الفتاة "شروق" لها، حتى طالبتها زميلتها بضرورة الاعتذار لها في مجموعة واتساب كلية طب بيطري العريش أمام طلاب الجامعة كلهم، وهو ما تم بالفعل من قبل نيرة طالبة العريش. 

ولكن لم ينتهى الأمر عند هذا الحد، لتفاجأ الأم يوم الأحد الماضي، باتصال من ابنتها نيرة، تبلغها فيه أنها بعد تناول إفطار صيامها، شعرت بآلام حادة في معدتها ولا تعرف السبب، ليتم نقلها إلى المستشفى العام بالعريش، وتفارق الحياة في قسم الاستقبال، ويظل لغز وفاة نيرة طالبة العريش بدون حل، فهل ماتت مقتولة أم منتحرة. 





اقرأ أيضا.. 

ads