الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من احتفال مؤدي المهرجانات مسلم بخطوبته

الخميس 29/فبراير/2024 - 11:06 م
مسلم
مسلم

احتفل مطرب المهرجانات مسلم بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، اليوم الخميس، بقصر البارون، ويأتي هذا بعد مرور شهرين على  انفصاله عن زوجته وأم ابنه ميكا البغداوي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من احتفال مسلم بخطبته اليوم، على فتاه من خارج الوسط الفني.



مسلم يعلن عن خطبته من فتاة خارج الوسط الفني



ويأتي هذا بعد انفصال مسلم عن زوجته وأم ابنه ميكا البغداوي، وأعلن ذلك من خلال تدوينه  عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام كتب فيها: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف ما كنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، لكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهارده في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن".

 رد ميكا البغدادي على مروجي الشائعات

 
أدت تلك التدوينة لإثارة الشكوك والتكهنات لذلك انتشرت العديد من الشائعات حول أسباب انفصال الثنائي، مما  أثار غضب ميكا البغدادي، لتخرج عن صمتها وتوجه رسالة نارية لمروجي الشائعات.



وكتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "ممكن كفاية.. كفاية بجد كفاية كلام يضايق كفاية تدخل بطريقة تعصب وكفاية إشاعات وحاجات مش صح أصلًا نهائي".

وتابعت: "أنا ولا حد اتجوز عليَّ ولاسبنا بعض عشان عيد ميلاد كفاية تخاريف، أنا وهو ما حصلش بينا نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا بكل احترام فيا ريت كفاية كلام يضايق وشكرًا طبعا لكل حد قال كلمة كويسة وكان محترم".

وتفاعل عدد كبير مع تدوينة ميكا البغدادي وقاموا بنشرها على العديد من صفحات السوشيال ميديا متفقين مع ماقالته، ومطالبين بالتوقف عن إثارة الجدل ونشر الأكاذيب.

اقرأ أيضا..

4 معلومات عن ميكا البغدادي بعد طلاقها من مطرب المهرجانات مسلم



ads