الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نصائح لعزومة ناجحة لخطيبك في رمضان 2024

السبت 09/مارس/2024 - 11:58 م
نصائح لعزمة خطيبك
نصائح لعزمة خطيبك في رمضان


شهر رمضان هو شهر العزومات، ولا شك أن عزومة خطيبك تعد حدث خاص يتطلب منك العديد من الترتيبات التي تتعلق بمظهرك والاصناف التي يجب اعدادها.

 وفي السياق التالي تقدم لك هير نيوز نصائح هامة لضمان نجاح عزومة خطيبك في رمضان 2024

6 نصائح لعزومة ناجحة لخطيبك في رمضان 2024

 


ارتدي ملابس أنيقة وفضفاضةفي عزومة رمضان 2024

احرصي عند عزومة خطيبك في رمضان أن ترتدى الملابس الأنيقة والفضفاضة التي لا تعرقلك وتعرضك لموقف محرجة ولا تبالغي في وضع الميك اب أو العطور بل كوني بسيطة.

 

لا تنشغلي عن خطيبك في عزومة رمضان 2024

 احرصي على معاونة والدتك في اعداد الإفطار مبكرًا، وتحضير المائدة والأطباق، حتى لا تشغلك هذه الأمور عن استقباله و حتى تتمكنين من الجلوس معه قبل الأذان للترحيب به مع عائلتك.

 

اعداد الأصناف التي يحبها خطيبك

احرصي على التنوع في تقديم الأصناف التي يحبها خطيبك، وتقديمها بشكل انيق، ويفضل أن تساليه عند دعوته على الإفطار بالأصناف التي يفضلها.

 

جهزي مكان لضيفة خطيبك في عزومة رمضان 2024

مع الانتهاء من تناول وجبة الإفطار، احرصي على ان ينتقل خطيبك الى مكان اخر للضيافة، مع الحرص على ترتيبه بشكل جيد بما يعطيه انطباع جيد عنك.

 

انتبهي للتفاصيل

إذا قمت بتقديم الحلوى التي جاء بها خطيبك في الزيارة فيجب ان تضعيها في أطباق للتقديم وليس في العلبة التي جاء به حيث يعد تصرف غير لائق.

 

عبري لخطيبك عن سعادتك

 احرصي ان تعبري له عن سعادتك بخصوصية رمضان هذا العام كونه اصبح في حياتك، وعند انتهاء الزيادة احرصي على أن توديعه وأنت مبتسمة وتخبريه برغبتك في تكرار الزيارة كونه أصبح واحد من الأسرة.

 

ads