الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الحكم على المتهمين بسرقة شقة ميرهان حسين

الجمعة 01/مارس/2024 - 06:49 م
ميرهان حسين 2024
ميرهان حسين 2024

حكمت محكمة جنح المقطم في محافظة القاهرة على المتهمين الثلاثة بسرقة مجوهرات الممثلة ميرهان حسين ومجموعة من اكسسوارتها الثمينة كساعات يد غالية الثمن من شقتها الخاصة، بحبس أحد المتهمين سنة مع الشغل، والآخر ستة أشهر، بينما تم إحالة المتهم الثالث لمحكمة الأحداث لصغر سنه. 




قضية سرقة ميرهان حسين

وقد استولى المتهمون الثلاثة في قضية سرقة الممثلة ميرهان حسين على مجموعة من المشغولات الذهبية من شقتها الخاصة أثناء قيامهم بدهان وتغيير ديكورات الشقة الخاصة بالممثلة. 

بينما أقر المتهمون الثلاثة بتهمة سرقة مجموعة من المشغولات الذهبية وهي 8 خواتم ذهبية، سلسلة رقبة، أساورتين، وكوليه غالي الثمن، بالإضافة إلى 4 ساعات يد غالية الثمن، وبجانب أحذية ماركة عالمية. 



أسباب سرقة ميرهان حسين 

وبدأت واقعة سرقة الممثلة ميرهان حسين بتقديم والدها بلاغ إلى شرطة المقطم، بمحافظة القاهرة، يفيد فيه سرقة مشغولات ذهبية واكسسوارات غالية الثمن من شقة ابنته الخاصة ومن حقيبة مجوهراتها في خزانة ملابسها.

بينما اتهم والد الممثلة ثلاثة عمال كانوا يترددون على الشقة في الآونة الأخيرة، للقيام بمجموعة من أعمال التشطيبات والدهانات في منزل ميرهان حسين الخاص. 

فيما نفى المتهمين الثلاثة التهم الموجهة إليهم في البداية، ولكن سرعان ما اعترفوا أن والد الممثلة ميرهان حسين لم يكن يريد اعطائهم المبلغ المتفق عليه قبل القيام بالأعمال الإنشائية في شقة نجلته، ما دفعهم إلى أخد الأموال بطرق غير شرعية أخرى، حتى يستردوا الأموال، التي رفض الوالد اعطائها لهم، لأن الأعمال لم تكن مرضية له.

وبعرض المسروقات على والد الممثلة ميرهان وهو المهندس حسين أقر بأن تلك المسروقات هي المبلغ عنها، ما دفعه إلى الذهاب إلى النيابة لتحرير محضر بالواقعة وتحرير حرز المسروقات. 





اقرأ أيضا.. 

ads