الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض

الجمعة 01/مارس/2024 - 07:08 م
حلمي بكر 2024
حلمي بكر 2024

رحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، حيث توفى فى مستشفى كفر صقر بمحافظة الشرقية.

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى، وفاة الموسيقار حلمي بكر، وكتبت على  صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا إله الا الله ولا نقول إلا ما يرضى الله، البقاء لله أستاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، ربنا يصبر ابنه وإخواته وكل محبيه المخلصين".


نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر


ونعى مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة مصطفى كامل، الملحن حلمى بكر الذى توفى منذ قليل بعد صراع مع المرض.

 وقالت نقابة المهن الموسيقية: "إن البشرية فقدت موسيقارا كبيرا تبقى ألحانه في ذهن محبيه، ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل، آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان".

 

سبب وفاة حلمي بكر


وجاء رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر فى مستشفى كفر صقر، بعد تدهور حالته الصحية، ومروره بالعديد من الأزمات الصحية والشخصية خلال الفترة الماضية.

وكان الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس نقابة الموسيقيين، قال إن النقابة على استعداد تام لعلاج الموسيقار الكبير حلمى بكر، ولكن بشرط موافقة أسرته، لأن النقابة لا تستطيع فعل شىء بدون موافقة أسرته.

 وجاء ذلك في الوقت الذي أكدت فيه زوجة الموسيقار حلمي بكر سماح القرشى أن حالته الصحية تسوء بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأنه كان يحتضر، وأنها حولت المنزل إلى مستشفى من أجل علاجه، مع الاستعانة بطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة له.


 أعمال حلمي بكر


وقدم الموسيقار الراحل حلمى بكر أكثر من 1500 لحن وأغنية، وتعاون فيها مع كبار المطربين فى مصر والوطن العربى، وفي مقدمتهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار.

اقرأ أيضا..

 أسرار زيارة نادية مصطفى لحلمي بكر: «كان بيبكي وقاعد في الضلمة»
 

ads