الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل حجازي في مرمى النيران بعد خلعها للحجاب (فيديو)

الجمعة 01/مارس/2024 - 11:15 م
أمل حجازي 2024
أمل حجازي 2024

فوجئ الوسط الفني بظهور المغنية اللبنانية أمل حجازي بدون حجابها، في آخر ظهور لها، وظهرت تؤدي مقطع من أغنية خاصة بها، وانتشر فيديو أمل حجازي بشكل واسع عبر تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك"، وكذلك على موقع انستجرام، ما عرضها إلى هجوم حاد وسخرية من الجمهور، والذي وصفها أنها "لا تحترم الحجاب".




أمل حجازي تثير الجدل 

وقد أثارت المغنية اللبنانية أمل حجازي الجدل عبر تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك" بفيديو، ظهرت فيه بموضة ملابس شبابية بدون حجابها، والذي كانت قد ارتدته منذ عام 2017.

فيما عرض الفيديو المغنية أمل حجازي إلى موجة من الانتقادات والسخرية من الجمهور، كما أثارت حجازي موجة من التساؤلات والتعليقات حول الأسباب الحقيقية لتخليها عن حجابها، حيث كتبت إحدى رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، قائلة: "ليش !! كنت استحي من تشغيل أغانيها حتى لا تصاب بالذنب أكثر".


بينما علقت المغنية اللبنانية في الفيديو القصير، قائلة: "مين أشتاق إلى أمل حجازي عند أوبتيك العاشق (متجر للنظارات)"، ثم قبلت قبلة على الهواء إلى الجمهور. 





حادث أمل حجازي

وجدير بالذكر أن المغنية اللبنانية أمل حجازي كانت قد تعرضت إلى حادث أليم، نجت منه بأعجوبة في العام الماضي، ما أدى إلى كسر في عظام قدمها، بالإضافة إلى إصابة في الظهر. 

وكانت قد كشفت أمل عن تفاصيل الحادث وقتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث نشرت صور الأشعة الخاصة بقدمها وأيضا عمودها الفقري، وأرفقت تلك الصور برسالة مطولة شرحت فيها تفاصيل الألم التي تعانيها، وترجو من محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل. 

حيث كتبت: "تعرضت لحادث قوي، لكن الله ستر معي، وأعاني من كسر في قدمي وقد تم وضع سياخ فيها، والحمد لله على كل شئ، كما أردت أن أنصح الجمهور بأن الإنسان عندما يكون بخير وبصحة جيدة ويقف ويجلس بشكل طبيعي، فتلك من نعم الله علينا".

اقرأ أيضا.. 

ads