السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. ياسر جلال يعيش مغامرات ألف ليلة وليلة مع جودر (فيديو)

السبت 02/مارس/2024 - 11:07 م
ياسر جلال في مسلسل
ياسر جلال في مسلسل جودر رمضان 2024


طرحت منصة watch it  البرومو التشويقي لمسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ونخبة كبيرة من نجوم الفن استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2024 .

 



ملاحظات برومو مسلسل جودر ل ياسر جلال

 

وسيطر على برومو المسلسل الأجواء الخيالية من حيث الأزياء والديكور والكائنات الأسطورية والاستعراضات الراقصة والقصور الفخمة، وظهر ياسر جلال خلال البرومو بشخصيتين الأولى شخصية الملك شهريار المعروفة من حكايات ألف ليلة وليلة، والثانية شخصية جودر بن عمر المصري، الذي يروي المسلسل مغامراته.

 

 

أحداث مسلسل جودر في رمضان 2024

 

تدور أحداث المسلسل في إطار خيالي حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي.

 

آخر أعمال ياسر جلال

 

يعد مسلسل خيانة مشروعة هو آخر أعمال ياسر جلال وحقق المسلسل أصداء واسعة ونجاح كبير خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 


اقرأ أيضا..


 أسرار زيارة نادية مصطفى لحلمي بكر: «كان بيبكي وقاعد في الضلمة» 

 

ads