الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تتألق بقميص رونالدو في أسبوع الموضة بباريس (صور)

السبت 02/مارس/2024 - 07:19 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز في أسبوع الموضة في باريس 2024

شهدت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، المقيمة في المملكة العربية السعودية، أسبوعاً حافلاً بالأحداث. حيث ظهرت على منصة علامة الأزياء السويسرية Vetements خلال أسبوع الموضة في باريس، كما ظهرت في حملة للعلامة التجارية العربية "آمارا لينسيز" للعدسات اللاصقة. 




إطلالة جورجينا رودريجيز في أسبوع الموضة بباريس

 وفي إطلالة ملفتة للنظر، ارتدت نجمة منصة نتفليكس الشهيرة وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز فستانًا أحمر فاقعًا مزينًا برقم قميص حبيبها نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب فريق النصر السعودي. 

بينما كان الجزء العلوي من فستان رودريجيز يشبه قميص كرة القدم، في حين تميزت التنورة المنسدلة بذيل طويل مطوي.

فيما كان الجزء الخلفي من فستان جورجينا رودريجيز في أسبوع الموضة في باريس، يحمل توقيع رونالدو، حيث كتب إهداء صادق: "من أجل حب حياتي، Gio x Vetements، كريستيانو رونالدو"، مما أضاف لمسة رومانسية إلى الإطلالة. 



تعاون جورجينا رودريجيز مع آمارا لينسيز

وفي سياق متصل، أطلقت العلامة التجارية للعدسات اللاصقة "آمارا لينسيز"، التي تتوفر منتجاتها في منطقة الخليج، حملة جديدة تضم عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

وفي المقطع القصير، الذي نُشر على صفحة إنستجرام الخاصة بالعلامة التجارية، تألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية، وهي ترتدي العدسات البنية والرمادية للعلامة، وكتبت تعليق: "نقدم أحدث مجموعتنا بالتعاون مع جورجينا رودريجيز". 



بينما تألقت جورجينا رودريجيز في إعلانات الحملة للعلامة التجارية العربية، وظهرت وهي ترتدي إكسسوارات للوجه مستوحاة من البرقع في منطقة الخليج. وقد تم تعيين رودريجيز سفيرة للعلامة التجارية في مارس 2023.

كما نشرت في مقطع فيديو تمت مشاركته على صفحة إنستجرام الخاصة بالعلامة التجارية آمارا لينسيز في ذلك الوقت: "أنا سعيدة للغاية لكوني وجه Amara Lenses وكان من الرائع العمل معكم".

ads