الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | طرح الإعلان الرسمي لمسلسل كريم عبد العزيز «الحشاشين» (فيديو)

الأحد 03/مارس/2024 - 12:56 م
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

طرحت شركة سينرجي الإعلان الرسمي الأول لمسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومجموعة من نجوم الفن استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 

وظهر كريم عبد العزيز خلال إعلان المسلسل بشكل مختلف يخوض معارك مصممة بشكل احترافي كما سيطرت على البرومو الديكورات الضخمة الواضح مدى المجهود لكي تظهر بهذا الشكل وجاء كريم عبد العزيز خلال البرومو وهو يردد: عايز الناس بعد ما كانت بتقوي المؤمن في بيتها تنزل تقاتل معاه.. مين يقدر على الحلم ده صاحب مفتاح الجنة".

 



كريم عبد العزيز يكشف عن الصور الأولي لمسلسله الجديد الحشاشين 

 

وخلال الفترة الماضية شوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره لمسلسله الجديد الحشاشين وذلك عبر صور جديدة نشرها على حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: "حسن_الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور الفنان كريم عبد العزيزوأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل وشخصيته في العمل.

 



أحداث مسلسل الحشاشين

 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي وهي من أكبر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف ويناقش العمل جميع جوانبها.

 

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين إخراج بيتر ميمي وبطولة كلا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، سوزان نجم الدين أمير المصري وغيرهم

 

 

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

 

شارك النجم كريم عبد العزيز بعد غياب كبير عن المسرح بمسرحية السيندباد، التي التي انطلق عرضها   28ديسمبر الماضي ضمن فاعليات موسم الرياض المقام على الأراضي السعودية.

 

وظهر الفنان كريم عبد العزيز رفقة مجموعة من أبطال العمل خلال البوستر الرسمي للمسرحية ومن أبرزهم الفنانة نيلي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

 


اقرأ أيضا..


 أسرار زيارة نادية مصطفى لحلمي بكر: «كان بيبكي وقاعد في الضلمة» 

ads