الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبدالعزيز يوجه رسالة إلى غادة عادل بسبب «أهل الكهف»

الأحد 28/يناير/2024 - 12:44 م
كريم بد العزيز وغادة
كريم بد العزيز وغادة عادل

وجه الفنان كريم عبد العزيز رسالة للفنانة غادة عادل، بعد طرح الأخيرة البوستر الدعائي لفيلمها الجديد" أهل الكهف"، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم.



كريم عبد العزيز يوجه رسالة لغادة عادل


حرص كريم عبد العزيز على تهنئة غادة عادل بفيلمها الجديد "أهل الكهف"، وقام بالتعليق على البوستر الدعائي للفيلم على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلا: " مبروك حبيبتي، إن شاء الله نجااااح كبير يا دودو".



فيلم أهل الكهف لغادة عادل


طرحت الشركة المنتجة لفيلم غادة عادل، البوسترات الدعائية للفيلم، بحيث يتصدر كل بوستر أحد نجوم الفيلم، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


غادة عادل في مسلسل "حالة خاصة"


في سياق منفصل، شاركت غادة عادل في مسلسل "حالة خاصة، وقد أشاد العديد من النقاد بدورها في المسلسل، وقالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله: " دهشتنا واعجابنا باداء طه دسوقي، يمكن أخذ كل مساحة الاهتمام بمسلسل حاله خاصه، لكن اداء غاده عادل يستحق وقفه وعبارات اعجاب وتقدير لاداءها اللي وصلت فيه لمرحله مابعد النضج كمان، وانفعالاتها مدهشه في نفس المشهد تعطي احساس المرأة الناجحة القوية المسيطرة، وفي ثانيه يظهر ضعفها في محاولة تجاهل خيانة زوجها وعدم اهتمامه بحالة ابنهما الوحيد وتصل لقمة الضعف وهي تفكر في حالة الابن وتبدو لاحول لها ولاقوة".



واختتمت ماجدة خير الله حديثها: "أتمني ألا تهدر غاده عادل بعد ذلك طاقتها في افلام هزيلة  وأدوار بلامعني  من نوعيه مرعي البريمو".

وتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، يناقش المسلسل حالة التوحد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان طة دسوقي الذي يقوم بدور نديم شخص مصاب بالتوحد ولكنه يحمل ذكاء شديد يسعى للعمل كمحامي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت وأحداث مثيرة في مكتب المحاماة الذي يعمل فيه مع المحامية الشهيرة أماني النجار.

اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»


ads
ads