الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من خطيبة هيثم زكي بعد تصريحات حورية فرغلي بحبه لها

الأحد 03/مارس/2024 - 03:31 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت تصريحات الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامية إنجي علي استياء وغضب خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وذلك بعدما كشفت عن حبه لها وهو ما استدعاها للرد عبر تصريحات صحفية.

 



تعليق خطيبة هيثم أحمد زكي على تصريحات حورية فرغلي

 

واتهمت خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي، إنجي سلامة الفنانة حورية فرغلي بأنها تبحث عن التريند والمشاهدات على حساب ميت معلقة: هي عايزة تبقى تريند على حساب ميت ومكنتش تجرؤ اعمل كدا لما كان عايش.

 

وتابعت إنجي سلامة حديثها: هي كل شوية بتتكلم في الموضوع ومفكرة أنها مش هتلاقي حد يسكتها ولا يوقفها، عيب الطريقة دي وأنها تتكلم عن شخص متوفي بالشكل ده.

 

واختتمت حديثها: ياريت تركز في شغلها عشان لما تعمل لقاء تاني تتكلم فيه عن أعمالها مش على هيثم .

 



حورية فرغلي عن الراحل هيثم أحمد زكي: مات وهو بيحبني

 

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها مع الإعلامية إنجي علي عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي والتي كشفت أنهما يحمل لها مشاعر في فترة من الفترات وذلك بعد مشاركتهما سوياً في فيلم كف القمر ولكن تطورت الأمور بينهما إلى أنه قام بضربها ومن بعدها انقطعت علاقتها به نهائياً ولكن هناك بعض الأقاويل من الأطراف المحيطة بها أن كان مازال يحبها.

 


حورية فرغلي و السحر

 

أشارت الفنانة حورية فرغلي عبر تصريحات سابقة لها أنها تعرضت للسحر لافته أنه كان مكتوب فيه اسمها وأن تصبح طريحة الفراش وتفقد خطيبها وعملها، وهو ما أكد عليه أحد الشيوخ الذي توجهت إليه عندما اشتد المرض عليها بدون أي سبب ليكشف لها وجود سحر مكتوب بطلاسم باللون الأحمر في حديقة منزلها، ولم يذكر لها وقتها اسم الشخص الذي فعل ذلك.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 


ads