الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تشعل ضجة على السوشيال ميديا بسبب خناقتها مع المأذون (فيديو)

الأحد 03/مارس/2024 - 09:20 م
عروس كتب الكتاب 2024
عروس كتب الكتاب 2024

تصدر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وإكس، تويتر سابقا، تظهر فيه عروس وهي تفقد أعصابها أثناء كتب كتابها، والسبب كان مناقشة المآذون الحادة معها بسبب مكان ختمها على وثيقة زواجها، وتباينت الآراء حول المقطع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو ما تستعرضه هير نيوز في التقرير الآتي. 




عروس كتب الكتاب تتصدر السوشيال ميديا

وقد تصدرت عروس كتب الكتاب بمقطع فيديو قصير، تظهر فيه عصبيتها وتفقد فيه أعصابها، بسبب حوار المآذون معها، حيث اعتبرت لهجته عالية الصوت 
حيث طلب المآذون من العروس بعد كتب الكتاب أن تضع بصمتها على وثيقة زواجها في مكان محدد، لتضع العروس ختمها في مكان آخر غير الذي حدده المآذون، ما جعله يصرخ فيها بصوت عالي. 
بينما ردت عليه عروس كتب الكتاب المصرية بصوت يبدو أنه صارخ قائلة: "مين دا... أنت بتزعق فيا ليه، وبتزعق كده ليه أصلا". 



هجوم وتعاطف تجاه عروس كتب الكتاب 

وفي سياق متصل، تباينت الآراء حول مقطع الفيديو القصير الخاص بعروس كتب الكتاب المصرية، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

حيث وصف البعض سلوك العروس تجاه المآذون أنه "عنيف وغير لائق"، كما وصفه البعض "أنه موقف لا يستدعى كل ذلك من العروس"، بينما قالت صافى فهمي: "أسلوبها وحش جدا على فكرة".

 


فيما غضب بعض الجمهور من تصرف المآذون وغضبه تجاه عروس كتب الكتاب، بسبب شئ فعلته بسبب فرحتها أثناء زفافها، وقال البعض إنه "كسر فرحتها"، وعلقت وفاء جاد: "المآذون هو اللي غلطان وأسلوبه معاها وحش وصوته عالي عليها". 




ads