الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى الشبح تكشف المستور بعد شجارها في عزاء حلمي بكر

الإثنين 04/مارس/2024 - 01:26 م
ليلى الشبح
ليلى الشبح

تحول عزاء الموسيقار حلمي بكر إلى ساحة من الخلافات والمناوشات التي وصلت إلى التطاول والضرب بين المنتجة ليلى الشيح وأسرة الراحل حلمي بكر.

 



ليلى الشبح تكشف كواليس مشاجرتها في عزاء حلمي بكر 

 

وكشفت الشبح خلال تصريحات صحفيه لها عن مفاجآت حول سبب شجارها مع أرملة الموسيقار حلمي بكر وهند عاكف وابنة شقيقتها، وأشارت في تصريحاتها إلى أن حلمي بكر أعلمها قبل وفاته بأنه تعرض لكم هائل من الانتهاكات من قبل زوجته سماح القرشي ومعارفها من بينهم هند عاكف وزوج ابنة شقيقتها الذي سرق مليوني جنيه من حلمي بكر وكان سببا أساسيا في تدهور حالته الصحية ووفاته.

 



وأوضحت ليلى الشبح أنها كانت تجلس بجوار المستشار مرتضى منصور في عزاء الراحل حلمي بكر وأخبرتها ابنتها بأن هناك بعض الأحاديث الدائرة عليها من قبل سماح القرشي وبعض المحيطين بها وهو ما أثار غضب المنتجة ليلى الشبح لتفاجأ بوجود هند عاكف وابنة شقيقتها ومن هنا اشتد الخلاف بينهما لتوجه لهم الشبح بوابل من الاتهامات بعد سرقة زوج ابنة اخت هند عاكف مليوني جنيه من حلمي بكر.

 

وتابعت ليلى الشبح: لقيت سماح القرشي بتقول مين ليلى حواوشي دي؟ لأ انتي عرفاني وعرفاني أوي وحلمي حكيلي كل التفاصيل اللي عملتيها وناسك عملوها.

 



ليلى الشبح عن عودة حلمي بكر ل سماح القرشي: عملاله عمل

 

وأشارت ليلى الشبح إلى أن حلمي بكر أخبرها منذ عدة سنوات أن سماح القرشي تعذبه وسرقت منزله وطردته ثم عاد مرة أخرى بعد ذلك وأخبرها أنه يتحمل كل ذلك من أجل ابنته ريهام.

 

وعن عودته لسماح القرشي في الفترة الأخيرة ذكرت ليلى الشبح أن سماح القرشي قامت بعمل أعمال للموسيقار حلمي بكر لكي يعود لها مرة أخرى.

 


اقرأ أيضا..  

 

ads
ads