الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المشاجرات والخلافات تهيمن على جنازة حلمي بكر (صور)

الأحد 03/مارس/2024 - 06:44 م
جنازة حلمي بكر
جنازة حلمي بكر


 

شيعت اليوم جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر من مسجد السلام بمدينة نصر وسط حضور كبير من قبل نجوم الفن والإعلام وزوجته سماح القرشي ونجله هشام.

 



مشاهد أثارت الجدل من جنازة الموسيقار حلمي بكر 

 

وعلى الرغم  من الخلافات والنزاعات بين أرملة الراحل حلمي بكر سماح القرشي ونجله هشام وشقيق زوجها التي وصلت لمشاجرة عنيفة أمام مستشفى كفر صقر بمحافظة الشرقية بسبب تصريح الدفن، إلا أنها حضرت الجنازة رفقة أقاربها وابنتها ريهام.

 



كما حرص نقيب الموسيقين مصطفى كامل على التواجد في جنازة الموسيقار حلمي بكر على رغم الخلافات المتصاعدة بينه وبين زوجته سماح القرشي. 

 

وما أثار حالة من الحزن الشديد لدى الجمهور هو الصور المتداولة لابنة الموسيقار حلمي بكر ريهام من زوجته سماح القرشي فظلت متواجده إلى جواره حتى تم دفنه وكانت في حالة من الحزن الشديد وهو ما جعل الجمهور يتعاطف معها معربين عن حزنهم الشديد عليها.

 


 

وفاة حلمي بكر 

 

رحل عن عالمنا مساء الجمعة الماضي الموسيقار حلمي بكر بعد معاناة مع المرض الذي تضاعف عليه في الفترة الأخيرة وذلك بعد تعرضه للسرقة من قبل مدير أعماله مما عرضه لصدمة شديدة.

 



وصية الموسيقار حلمي بكر 

 

وقد كشفت زوجته سماح القرشي في آخر ظهور لها عن وصية الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته وأشارت أنه طلب منها عدم الرد على ما يتم تداوله على السوشيال ميديا والاتهامات التي تطاردها بشأن اختطافه وتعذيبه.

 

مشاجرة عنيفة بين زوجة حلمي بكر وشقيقه ونجله يدخل على الخط 

 

اشتعلت الأزمة بين زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر وشقيقه فتحي من أمام المستشفى كفر صقر المركزي بعد الخلاف على تسليم تصريح الدفن مما أدى لحدوث مشاجرة بين الثنائي أمام المستشفى وتجمهر الأهالي  واشتعل الخلاف بين الثنائي.

 

ووصلت قيادات أمنية إلى مستشفى الشرقية وتمكنت من الوصول إلى حل لإرضاء الطرفين وهو وضع جثمان الراحل في الثلاجة إلى حين وصول نجله هشام عصر اليوم السبت.

 



نجل حلمي بكر يوكل مرتضى منصور لتولى إجراءات دفن والده

 

وقد خرج نجل الموسيقار حلمي بكر هشام،  خلال فيديو بثه من الطائرة المتجهة إلى مصر وكل فيه المستشار مرتضى منصور ليتولى إجراءات دفن والده بعد معرفته بالمبالغ الذي نشب بين زوجته وأهل والده، قائلاً:أنا حاليًّا في الطائرة متجه إلى مصر وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأؤكد لا بدَّ نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولا يتخذ أي قرار غير الرجوع لي وأنا نجله الوحيد".

 


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..



ads