الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يساندون مجدي الهواري في عزاء شقيقته (صور)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:51 م
عزاء شقيقة مجدي الهواري
عزاء شقيقة مجدي الهواري


 

استقبل المخرج مجدي الهواري عزاء شقيقته التي رحلت في الساعات الماضية بمسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، وكان برفقته أبنائه اللذان لم يتركانه لحظة.

 



نجوم الفن يساندون مجدي الهواري في عزاء شقيقته

 

وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة المخرج مجدي الهواري في عزاء شقيقته فحضر الفنان مصطفى شعبان والكاتب والمؤلف عمرو محمود ياسين وغيرهم.

 



وفاة شقيقة المخرج مجدي الهواري

 

وأعلن المخرج مجدي الهواري وفاة شقيقته يوم الأحد الماضي عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب معلقاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي، أدعو لها بالرحمة والصلاة عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، لها منا الفاتحة».

 



زواج مجدي الهواري

 

يذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل طليق الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

 

 

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

 

على صعيد آخر حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على إنستجرام بما فيهم الصورالتي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.

 



اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).




ads
ads