الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس بوخش يروي تجربته مع الانفصال ويقدم نصيحة للأباء (فيديو)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:04 م
أنس بوخش
أنس بوخش

كشف الإعلامي أنس بوخش عن بعض التفاصيل الذي خاضها في فترة انفصاله عن زوجته والأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذه الخطوة بعد 9 سنوات من الزواج الذي أثمر عن طفلين، وذلك في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة dmc.

 



أنس بوخش وتجربة الانفصال

 

أشار أنس بوخش أن تجربة الانفصال ليست بالأمر السهل خصوصاً لو هناك أطفال ولكنها شيء لابد منه إذا كان هناك عدم تفاهم إضافة إلى الشعور بعدم السعادة والراحة وهو ما ينعكس بالضرورة على الأطفال الذين يشعرون بكل ذلك مع الوقت لذلك ف الانفصال في إطار الاحترام وبقاء الود هو الأمر الصحيح.

 



نصيحة أنس بوخش للأبوين

 

وتابع أنس بوخش في حوارة مع صاحبة السعادة: "غلط الطفل يتربى في بيت ما فيه حب، ومن أعظم الدروس للناس المنفصلين لازم يكون في بينهم لطف ومودة، وخطأ كبير تحميل الأطفال ضريبة الانفصال لأن هذا مش ذنبهم".

 

أنس بوخش عن مشاريعه 

 

وتطرق أنس بوخش للحديث عن مشاريعه وأعماله المختلفة والتي بدأها بمشروع حلاقة وجاءته الفكرة عندما كان يذهب لحلق شعره في صالون حلاقة عند امرأة يابانية ومن هنا قرر إنشاء مشروع حلاقة في دبي بأسلوبك واستايله الخاص فدرس الفكرة وحولها إلى واقع بتصاميم حديثة تشبه نيويورك ونجحت بشكل كبير.

 



وأوضح أنس بوخش أنه لا يعترف بالفشل لأن أي تجربة يخرج من الإنسان إنا بالنجاح أو التعلم قائلاً: الإنسان لما يدخل تجربة إما يفوز أو يتعلم، وأي إنسان لا يستسلم لا أقول عنه فاشل، والواحد يتعلم من الفشل أكثر من الفوز لأنه يراجع نفسه".


 

 اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads