الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تكشف عن أصعب مشهد جمعها بـ أحمد فهمي في «بين السطور»

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 02:30 م
مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

تصدرت الفنانة صبا مبارك ترند  موقع x بعد أن كشفت عن أصعب مشهد لها في مسلسل بين السطور جمعها بالفنان أحمد فهمي وهما يشاهدان فيديو يجمعها بحبيبها السابق وهما يتحدثان عن علاقتهما وينتهي بطلاقها.

 



صبا مبارك عن أصعب مشهد في بين السطور: مؤلم وقاسي

 

وكتبت صبا مبارك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام :  من أصعب اللحظات اللي عدت علينا أنا وأحمد في تمثيل المسلسل ده.. الموقف كان مؤلم قاسي، والثقة اللي ما بينا كممثلين هي الي شالت المشهد.. و سهلت الرحلة اللي مش عادية دي، إيه يا وائل الحلاوة دي بجد".



 

ليرد عليها الفنان أحمد فهمي قائلاً: أول كلمة اتفقنا عليها أننا في ضهر بعض وده العادي اللي بيقولوه الزملاء لبعض .. بس بجد من قلبي الكلمه دي كانت حقيقيه قوي .. وبانت في مواقف كتير .. استمتعت بالشغل سوا وربنا كريم قوي".

 



تفاعل الجمهور مع مشهد طلاق صبا مبارك في بين السطور

 

وحظي هذا المشهد على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين تناولوه على كافة صفحات السوشيال ميديا مؤكدين على قوة أداء صبا مبارك وأحمد فهمي في تجسيد المشهد وتوصيله إلى الجمهور بكافة مشاعره وأحاسيسه.

 


أحداث وأبطال مسلسل بين السطور 

 

المسلسل مأخوذ من دراما كورية، وتدور أحداثه حول هند سالم الشخصية التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، تلعب دور إعلامية شهيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف العديد من الخبايا في حياتها.

 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.





اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).


ads
ads