الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. سمية الخشاب بالنقاب في بوسترات بـ100 راجل (صور)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:27 م
مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل


 

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن البوسترات الرسمية لمسلسلها القادم ب 100 راجل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ"100 راجل" علي قناة النهار و القاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق".

 



سمية الخشاب بشخصيتين في بوستر مسلسل ب 100 راجل 

 

وظهرت سمية الخشاب في بوسترات المسلسل بشخصيتين الأولى فتاة بسيطة تعمل في موقف مكروباص والثانية تنتمي إلى الطبقة الثرية.

 

كما ظهر في البوسترات عدد من نجوم المسلسل من بينهم محمود عبد المغني وسما إبراهيم ومحمد القس ومحمد رضوان وهالة فاخر ونانسي صلاح وإبراهيم السمان ومحمد عبد العظيم.

 



 سمية الخشاب تتحول لأرملة في ليلة زفافها في 100 رجل

 

وخلال الأيام الماضية طرحت الشركة المنتجة لمسلسل  ب 100 راجل الإعلان التشويقي للعمل وحمل البرومو الكثير من الأحداث المشوقة والتي كان أبرزها وفاة عريس سمية الخشاب في ليلة زفافها.

 

أبرز لقطات برومو ب 100 راجل ل سمية الخشاب 

 

شهد برومو مسلسل ب 100 راجل للفنانة سمية الخشاب مواجهات وصعوبات عديدة تواجهها غالية بنت المنطقة الشعبية، حيث ظهرت  في مقطع حفل زفافها وهي في قمة سعادتها مع عريسها الذي يقطعه إطلاق النار عليه لتبدأ رحلة معاناة غالية بعد ذلك وتنقلب حياتها رأساً على عقب.

 



أحداث مسلسل ب 100 راجل ل سمية الخشاب

 

العمل يتكون من 15 حلقة وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة حول غالية التي تجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب تتعرض لأزمات عديدة أبرزها وفاة عريسها في ليلة زفافها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف لنا مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة سمية الخشاب مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم: هالة فاخر، محمد رضوان، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، أحمد عزمي، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

 


اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).


ads