الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغربية نورا عتال تهيمن على إطلالات أسبوع الموضة في باريس 2024 (صور)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:50 م
نورا عتال في أسبوع
نورا عتال في أسبوع الموضة في باريس 2024

هيمنت عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال على عروض الأزياء منذ بداية العام، حيث انتقلت بسلاسة من أسبوع موضة إلى آخر، وكان آخر ظهور لها في عرض ستيلا مكارتني المهتم بالبيئة في أسبوع الموضة في باريس 2024 حيث استعرضت نورا عتال إطلالتين من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2024 لدار أزياء ستيلا مكارتني البريطانية.




إطلالات نورا عتال في أسبوع الموضة في باريس

وقد ارتدت عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتال في أسبوع الموضة في باريس 2024 فستانًا أنيقًا باللون البيج اللامع مع ذيل خلفي وخط عنق ملفوف بأناقة. وتميزت الأكتاف بالحشوة، في حين كانت الأكمام مصممة بطريقة فضفاضة وكبيرة الحجم، ومن ناحية الحذاء ارتدت الكعب المطابق للون الفستان.

بينما تميزت إطلالتها الثانية بفستان من الكريب باللون الأخضر الزيتوني، ويتميز بأكمام بطول الكوع من جهة وأكمام طويلة منسدلة من الجانب الآخر، ما يخلق إطلالة رائعة، وتم استكمال المظهر بأحذية مطاطية خضراء زيتونية وحقيبة سوداء أنيقة.





ستيلا مكارتني في أسبوع الموضة في باريس

وفي سياق متصل، حظيت المصممة البريطانية الأمريكية ستيلا مكارتني بتأييد كبير في أسبوع الموضة في باريس لعام 2024، حيث استعرضت مجموعتها لخريف وشتاء الدار لهذا العام.

بينما استعرضت المصممة مجموعة أزياء خريف عام 2024، وحرصت المصممة البريطانية على الدعوة إلى حماية كوكب الأرض من التلوث، وكانت رسالة مكارتني واضحة: لا ينبغي للأناقة أن تأتي على حساب الأرض.



توعية بيئية في أسبوع الموضة في باريس

ومن جهة أخرى، صُنعت المعاطف الواقية من جلد التفاح في دار أزياء البريطانية ستيلا مكارتني، وهذا الجلد نباتي مصنوع من نفايات التفاح.

بينما كانت الفساتين ذات المعاطف الصوفية المثيرة تتميز بأطواق متتالية، ما دفع أحد محبي الموضة في أسبوع الموضة في باريس إلى تسميتها "معطف الفرو الجديد".

 وفي ورقة صغيرة توعوية تم إرسالها إلى الضيوف أثناء أسبوع الموضة في باريس 2024 أشارت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني إلى أن 90% من الملابس الجاهزة لهذا الموسم مصنوعة من "مواد معاد تدويرها".



اقرأ أيضا.. 

ads