الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدهور الحالة الصحية لوالدة رانيا فريد شوقي ونقلها إلى المستشفى

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 08:24 م
والدة رانيا فريد
والدة رانيا فريد شوقي


 

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال تصريحات صحفية لها عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها السيدة سهير ترك أرملة الفنان الراحل فريد شوقي ما استدعى لنقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وطالبت رانيا فريد شوقي جمهورها ومحبيها بالدعاء لوالدتها معلقة: أدعولها والحمد الله على كل حال ربنا كبير.

 



رانيا فريد شوقي تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية

 

وخلال الفترة الماضية كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تعرض والدتها لوعكة صحية عبر منشور على حسابها فيسبوك وكتبت فيسبوك: يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه.. أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمني ويطمني ويداوي جراحي من وجع الدنيا.

 

وأضافت رانيا فريد شوقي: النظرة في عينك دنيا أنا عايشة بدعواتك وحنيتك.. يا رب أتوسل إليك أن تشفيها وتعافيها.. خد من عمري وصحتي وأنعم عليها بالصحة والعمر، دي هي كل دنيتي يا رب اجبر بخاطري يا رب.

 



أحدث أعمال رانيا فريد شوقي 

 

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في موسم رمضان 2024 بمسلسل قلع الحجر مع نخبة كبيرة من الفنانين وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي تشويقي، ويتم تقديمه باللهجة الصعيدية، ومستوحى من أحداث حقيقية، تدور أحداثه في منطقتي "النوبة" و"قمولة" في صعيد مصر، ويركز المسلسل على حقوق المرأة.

 

أبطال مسلسل قلع الحجر بطولة رانيا فريد شوقي

 

يشارك في بطولة المسلسل كلاً من محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم.




اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads