الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب مانشستر سيتي يهاجم الدوري الإنجليزي بسبب ليفربول

الخميس 07/مارس/2024 - 09:31 م
مدرب مانشستر سيتي
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا 2024

ترك جدول نادي مانشستر سيتي القاسي والمزدحم المدير الفني بيب جوارديولا منزعجًا بينما يتنقل الفريق في المباريات الحاسمة بشكل سريع، كما قدم جوارديولا شكوى خاصة بشأن قرب مبارياتهم المحلية والأوروبية، وتحدث جوارديولا، الذي بدا منزعجًا بشكل واضح، للصحافة بعد فوز مانشستر سيتي الحاسم 3-1 على كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.





مانشستر سيتي منزعج من مباراة ليفربول


ويدور جوهر استياء بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي حول صراع المواعيد وجدول مباريات الفريق، الذي أجبر سيتي على مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ثلاثة أيام فقط من لقاء الإياب المحوري في دور الـ16 مع كوبنهاجن.  

وقد تقدم السيتي الفريق المهيمن على المنافسات المحلية والدولية في الآونة الأخيرة، بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين بدوري أبطال أوروبا، إلا أن جوارديولا استمر في التنفيس عن إحباطه.



ماذا قال مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة ليفربول ؟


وفي سياق متصل، عبر بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي، عن مشاعره قائلا: “تتحدث مع الدوري الإنجليزي؟ سيقولون: "نحن ندفع الكثير من المال، اصمتوا!". 

بينما يؤكد بيان المدير الفني الإسباني اعتقاده بأن المصالح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غالبًا ما تكون لها الأسبقية على رفاهية وعدالة الفرق المشاركة.



الإرهاق يضرب مانشستر سيتي


ومن جهة أخرى، أجرى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي كان استراتيجيًا في إدارة فريقه وسط جدول زمني ضيق، 7 تغييرات على التشكيلة أمام كوبنهاجن بعد الفوز في ديربي مانشستر على فريق مانشستر يونايتد.

وبينما تكهن البعض بأن التعديلات تهدف إلى إراحة اللاعبين استعدادًا لمواجهة ليفربول الوشيكة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أوضح جوارديولا أنه أعطى الأولوية للمواجهة الأوروبية واعترف بالإرهاق الذي يعاني منه فريقه.

اقرأ أيضا..

ads
ads