الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | أسرة «بابا جه» تحتفل بعيد ميلاد نسرين أمين بحضور ابنتها (صور)

السبت 09/مارس/2024 - 02:02 م
نسرين أمين
نسرين أمين

احتفل فريق عمل مسلسل "بابا جه" بطولة الفنانة أكرم حسني والمقرر عرضه في رمضان 2024  بعيد ميلاد الفنانة نسرين أمين في موقع التصوير بحضور ابنتها وسط أجواء مليئة بالفرحة والبهجة.

 

ونشرت نسرين أمين مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام توثيقاً لذلك الاحتفال الذي غمرها بسعادة وفرحة كبيرة وسط زملائها وابنتها التي كانت مفاجأة هذا الاحتفال.

 



مسلسل بابا جه 

 

يشارك الفنان أكرم حسني في مسلسل بابا جه ليحجز مكانه ضمن نجوم الكوميديا بعد تألقه السابق في العديد من الأعمال الكوميدية التي نالت نجاح كبير و يناقش في المسلسل علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات حيث تدور الأحداث حول هشام  (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

 



آخر أعمال نسرين أمين 

 

شاركت الفنانة نسرين أمين رمضان 2023 بمسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه وشارك في بطولة المسلسل كلا من نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر،، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين.




اقرأ أيضا..

الصور الأولى من تشييع جثمان منحة زيتون الشهيرة بلقب «أم فرحات»



ads