الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ساند أحمد شوبير الأهلي في نهائي كأس مصر رغم إصابته الخطيرة؟

السبت 09/مارس/2024 - 09:04 م
إصابة أحمد شوبير
إصابة أحمد شوبير 2024 في نهائي كأس مصر

تعرض الإعلامي وحارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد شوبير إلى إصابة في الرأس، كادت أن تمنعه من حضور مباراة نهائي كأس مصر 2023 الذي أقيم لأول مرة على أراضي المملكة العربية السعودية، في ستاد الأول بارك بمدينة الرياض، حيث شهدت المباراة أيضا تألق نجل أحمد شوبير مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي. 




إصابة أحمد شوبير  

وقد صرح أحمد شوبير عبر شبكة إذاعة "الشرق رياضة": "قبل إقامة المباراة تعرضت إلى الإصابة حيث اصطدمت بالزجاج، ولكن لا يوجد ما يمنعني من حضور مباراة نهائي كأس مصر". 

كما أعرب أحمد شوبير عن سعادته بتألق نجله حارس مرمى النادي الأهلي الصاعد مصطفى شوبير، قائلا: "سعيد بتألق مصطفى في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك". 

بينما وجه أحمد شوبير الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية لاستضافتها حدث نهائي كأس مصر 2023: "أشكر السعودية وتركي آل الشيخ والمنظمين قدموا حدث كروي أكثر من رائع، وأحب أن أوجه الشكر للفريقين الأهلي والزمالك، قدما مباراة ومردود طيب جدا للكرة المصرية على الأراضي السعودية". 



بحضور أحمد شوبير الأهلي يضرب الزمالك بثنائية

وفي سياق متصل، خطف النادي الأهلي بحضور حارس مرمى النادي الأهلي السابق أحمد شوبير، لقب نهائي كأس مصر 2023 بأقدام لاعبيه إمام عاشور في الدقيقة 84، يليه اللاعب محمد مجدي آفشة في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. 

ورغم سيطرة نادي الزمالك على مجريات المباراة ، إلا أنه لم يستطع إحراز الأهداف أمام غريمه المعتاد النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر 2023، والذي يقام لأول مرة في تاريخه برعاية هيئة الترفيه السعودية.

شوبير وعمرو دياب في نهائي كأس مصر 2023

وقد أحيا المطرب عمرو دياب حفل نهائي كأس مصر 2023، والمقام بين فريقي الأهلي والزمالك على ملعب استاد الأول بارك بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، بحضور أحمد شوبير رغم إصابته. 

بينما بدأ عمرو دياب الحفل الغنائي بأغنية "خلينا ننبسط"، ثم قدم باقة من ألمع أغانيه مثل "الكلام ليك أنت"، وحرص على الظهور بملابس تدل على مباراة القمة، حيث ارتدى سروال أبيض ومعطف أسود وأسفله قميص باللون الأحمر.

اقرأ أيضا.. 

ads