الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد شوبير يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد الهجوم عليه

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 01:24 م
محمد صلاح وأحمد شوبير
محمد صلاح وأحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير على حملة الانتقادات الشرسة التي يتعرض لها اللاعب المصري والمحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، بعد احتفاله برأس السنة الجديدة مع الأطفال البريطانيين في أحد المستشفيات.



أحمد شوبير يدافع عن محمد صلاح


وقال أحمد شوبير في برنامجه "ملعب أون تايم سبورت" والذي يعرض على قناة أون تايم: "إحنا آسفين يا صلاح بجد عن اي حد بيتطاول عليك، لأن اللي بيحصل حملة منظمة ومقصودة، ومحدش في العالم هيبقى عنده محمد صلاح، شوفوا ميسي بيتعمل معاه اية في الارجنتين وكريستيانو في البرتغال من فضلكم ارفعوا أيديكم عن صلاح واللي بيحصل يزودنا حبًا  في صلاح الاسطورة".

وتابع شوبير: "صلاح ابن مصر ونجريج والشاب المكافح اللي طلع على ايديه الاتنين عشان يبقى اسطورة وبطل.. محمد صلاح  محدش في العالم العربي ولا في افريقيا كان يتوقع انه يصل لما وصل إليه".



كما علق شوبير على احتفاله بالكريسماس مع الأطفال البريطانيين في أحد المستشفيات حيث قال: "ما يحتفل مع أطفال بريطانيا ايه الغلط طيب ما الشعب الإنجليزي بيطلع دعما للقضية الفلسطينية اللي هما أهالي الولاد دول، احنا عمرنا ما شوفنا أصلا لبس شارة المثلية الجنسية أو طلع في كلمة جارحة او غلط في حد".

وأضاف شوبير: "صلاح كان رايح يزور أطفال في مستشفى عايزين ايه منه، وكلنا بنبكي بالدموع على أولادنا وأطفالنا في غزة لكن الحياة تستمر والكل بيعمل وبيشتغل، واللي عمله صلاح من صميم عمله وشغله، محدش ينسى أنه عمل فيديو مؤثر وخاص عن ما يحدث في غزة".



محمد صلاح يحتفل بالكريسماس


نشرت الصفحة الرسمية لحساب نادي ليفربول على موقع اكس، صورا من احتفال الفريق بالكريسماس داخل أحد المستشفيات، لإدخال السرور على الأطفال في بداية السنة الجديدة.

وظهر محمد صلاح خلال الصور برفقة أصدقاءه، وهو يحتفل بالكريسماس، مما عرضه لحملة هجوم شرسة ؛ بسبب الاحتفال مع الأطفال البريطانيين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أطفال غزة.


اقرأ أيضا.. 


ads
ads