الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات شرقية بلمسات عالمية لاستقبال رمضان 2024 (صور)

السبت 09/مارس/2024 - 10:34 م
اكسسورات شهر رمضان
اكسسورات شهر رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان 2024 المبارك، بدأت بعض المتاجر وتجار التجزئة في طرح تشكيلات من الأزياء والأحذية والإكسسوارات الرمضانية الرائعة، لتقدم لكي «هير نيوز» بعض إطلالات الأزياء الرمضانية التي لفتت أنظارنا عليها هذا العام، لاستقبال شهر رمضان 2024. 




عباءات الساتان في رمضان 2024 

تنسج مجموعة العباءات الساتان بين جاذبية الساتان وهدوء أمواج المحيط والروح العاكسة في شهر رمضان 2024، حيث تمنح دار الأزياء الشهيرة Aquatic Satin الرقي للقطع، فإذا كنتي تبحثي عن مظهر أنيق يناسب مقاساتك، فالعباءة الساتان هي الأنسب. 



فساتين الكتان في شهر رمضان 2024

وفي سياق متصل، تقدم دار أزياء أخرى مجموعة أزياء رمضانية حصرية، تمزج بين الأناقة الخالدة والذوق المعاصر في شهر رمضان 2024. 

حيث تضم المجموعة المنسقة بعناية 12 قطعة ملابس جاهزة رائعة، بما في ذلك فساتين ذات طيات خفيفة ومريحة مصنوعة من مزيج الكتان عالي الجودة، وبدلة أنيقة من قطعتين. 

فيما تضفي الأكسسوارات الجذابة مثل المجوهرات الزهرية الدقيقة ثلاثية الأبعاد وحقيبة اليد المصنوعة بشكل جميل والصنادل الذهبية ذات الأربطة إحساسًا احتفاليًا بشهر رمضان 2024. 


مجموعة كروكس رمضان 2024

ومن ناحية الأحذية، أطلقت شركة Crocs مجموعة أحذية مخصصة مسبقًا من قباقيبها المميزة، وتعتبر هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود بمثابة نسخة احتفالية وبراقة ومتألقة في شهر رمضان 2024.

كما تعد تلك المجموعة من بعض المجموعات الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية، مما يضمن أن تكون احتفالاتك الرمضانية أنيقة ومريحة، على طريقة كروكس الأصلية.

بينما تعتبر مجموعة رمضان 2024 هي جزء من شراكتهم مع الوكالة الإبداعية ستريو ومقرها لندن، والجمعية الفنية للأخوات المسلمات. 



إكسسوارات رمضان 2024

ومن جهة أخرى، أطلقت علامة المجوهرات والاكسسوارات الشهيرة سواروفسكي أحدث روائعها من عائلة “كونستيلا” بروح رمضان 2024.

وتستوحى من جمال مجموعات النجوم، حيث تشيد هذه المجموعة بإتقان الضوء والعجائب السماوية التي تنير السماء ليلاً. وتلك الاكسسوارات مثالية لجميع الفتيات في السهرات الرمضانية. 


اقرأ أيضا.. 

ads