السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش في ورطة أمام المحكمة «انقلب السحر على الساحر»

السبت 09/مارس/2024 - 08:32 م
نسرين طافش
نسرين طافش

وضعت الفنانة نسرين طافش نفسها في مأزق حيث عرضت نفسها للمسائلة القانونية بسبب طالبة تدعى نشوى صفاء الدين بعدما ادعت عليها دون وجه حق محاولة بذلك تشويه سمعة الطالبة.


أسباب بلاغ نسرين طافش ضد الطالبة

وكانت الفنانة نسرين طافش قد تقدمت بدعوى منذ عام ضد الطالبة نشوى صفاء الدين، تزعم من خلالها، بيعها أرض لها بمساحة 3600م 2 كائنة بالريف الأوروبي الكيلو 5 غرب طريق الإسكندرية الصحراوي بسعر أعلى من السعر الحقيقي لها، وهو ما اتضح عدم صحته بعد تحقيقات على مدار عام كامل، قبل أن يتبين كيدية البلاغ الذي قدمته وهو ما عرضها للمساءلة القانونية والتحقيق معها وإحالتها إلى محكمة الجنح بأكتوبر بمحافظة الجيزة.

ما توصلت له تحقيقات النيابة بشأن بلاغ نسرين طافش

وبعد التوصل إلى الحقيقة وعدم صحة البلاغ الذي تقدمت به الفنانة نسرين طافش ضد الطالبة، تقدم دفاع الطالبة بدعوى ضد طافش تطالبها بتعويض مدني مؤقت بمبلغ 100 ألف جنيه، بعدما اتضح أن دعوى نسرين طافش مجرد مزاعم وأكاذيب من وحي خيال المعلن إليها تهدف من ورائها إلى الانتقام منها والإساءة إليها وتشويه صورتها.

حفظ بلاغ دعوى نسرين طافش ضد طالبة

وقد تم قبول دعوى الطالبة، ضد نسرين طافش بحد حفظ بلاغ الفنانة ضدها  بعد أن قيدته برقم 10476 لسنة 2023 إداري المعادي، بعدما اتضح من خلال تحقيقات النيابة أنها تقدمت ببلاغ مع سوء القصد بواقعة لو ثبت صحتها لاستوجبت عقاب المدعية بالحق المدني، لذلك تم قبول الدعوى المقدمة من خلال الدفاع عن الطالبة، والتي تطالب بتعويض مدني للمشكو في حقها.
يشار إلى أن، الفنانة نسرين طافش اعتذرت عن المشاركة في بطولة فيلم جوازة توكسيك بجانب النجمة ليلى علوي، لتكون بديلة للفنانة نسرين طافش، الفنانة هيدي كرم.

نسرين طافش

نسرين طافش
ads