الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضات الأزياء العرب يتألقن في أسبوع الموضة بميلانو مع أزياء فيرساتشي (صور)

السبت 24/فبراير/2024 - 09:30 م
أسبوع الموضة في ميلانو
أسبوع الموضة في ميلانو 2024

عادت عارضة الأزياء الأميركية الهولندية الفلسطينية جيجي حديد، التي كانت من أبرز عارضات دار أزياء فيرساتشي الشهيرة، إلى منصة عرض العلامة التجارية الإيطالية هذا الأسبوع خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والذي شهد تألق عدد من عارضات الأزياء العرب مثل جيجي حديد، المغربية إيمان همام، والجزائرية لولي باهيا.




جيجي حديد في أسبوع الموضة في ميلانو

وأذهلت عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية جيجي حديد منصة دار الأزياء الإيطالية الشهيرة فيرساتشي، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

حيث أطلت بفستان أسود شفاف بياقة يتميز بتفاصيل معقدة وأزرار سفلية وفتحة جريئة تصل إلى الفخذ. ولإكمال إطلالتها، ارتدت قفازات مطاطية سوداء وأبرزت إطلالتها بمكياج عيون حاد.



عارضات أسبوع الموضة في ميلانو

وانضمت إلى جيجي حديد عارضات أزياء عربيات أخريات في أسبوع الموضة في ميلانو، بما في ذلك العارضة إيمان همام، وهي مغربية ومصرية وهولندية، ولولي باهيا، وهي جزائرية فرنسية.

بينما ارتدت إيمان همام سترة مطبوعة فوق بلوزة بنية اللون، وأكملت إطلالتها بجوارب سوداء وحذاء جلدي يصل إلى الفخذ، ومثل حديد، ارتدت إكسسوارات عبارة عن قفازات مطاطية ومكياج عيون ملفت للنظر.

فيما افتتحت لولي باهيا عرض الأزياء بفستان أسود قصير، وأكملت إطلالتها بلمسة جريئة من الألوان مع حقيبة يد حمراء نارية.


أسبوع الموضة في ميلانو 

وفي سياق متصل، تميز أسبوع الموضة في ميلانو ب"التمرد"، حيث بدا شعر بعض العارضات وكأنهن يحملن أشياء فوق رؤوسهن ومنهم فيرساتشي.

بينما كانت الخياطة معاصرة، حيث تم التركيز بشكل خاص على "السترة الضخمة" ذات الأكتاف الهائلة، وهي صورة الأزياء، التي تفضلها فيرساتشي في خزانة ملابسها الخاصة، حيث تزينها بسحرها المميز.

 وكان أسبوع الموضة في ميلانو يشهد حضور جيجي حديد المفضلة لدى فيرساتشي، وكذلك الممثلة آن هاثاواي في الصف الأمامي. ونظراً لتقارير العام الماضي التي تفيد بأن علامة فيرساتشي تخسر حصتها في السوق، على الرغم من سمعتها الهائلة. 



ads