الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار إصابة سمية الخشاب في مقلب رامز جلال رمضان 2024

الأحد 10/مارس/2024 - 07:37 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب


 

أصيبت الفنانة سمية الخشاب بتمزق في أربطة القدم والكتف في مقلب رامز جلال «رامز جاب من الآخر» المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024 .

 

وتلك الإصابة قد أثرت بشكل كبير على تحضيرات سمية الخشاب لمسلسلها ب 100 راجل حيث نصحها الدكتور بضرورة خضوعها للراحة التامة ولجلسات العلاج الطبيعي ولكنها لم تلتزم بذلك بسبب التزامهم بتسليم حلقات مسلسلها في معاده المحدد مما ضاعف من إصابتها. 

 



 برنامج رامز جلال في رمضان 2024

 

طرحت قناة أم بي سي مصر الإعلان الأول لبرنامج رامز جلال «رامز جاب من الأخر» وظهر خلاله رامز جلال ببدلة باللون الأحمر وبجواره كلب وأظهرت لقطات أخرى مجموعة من الزواحف والثعابين الذي يتم تخويف ضحايا البرنامج بها.

 

وفكرة المقلب قائمة على استضافة شخصين يوجد بينهما خلاف أو تنافس ويخوضان سويا رحلة شاقة من المغامرات.

 

ومن أبرز الضيوف الفنانة نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته.

 

 


أحداث مسلسل ب 100 راجل ل سمية الخشاب

 

العمل يتكون من 15 حلقة وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة حول غالية التي تجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب تتعرض لأزمات عديدة أبرزها وفاة عريسها في ليلة زفافها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف لنا مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة سمية الخشاب مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم: هالة فاخر، محمد رضوان، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، أحمد عزمي، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

 


اقرأ أيضا.. 


ads