الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب تحول الكبير أوي إلى عقلة أصبع على يد صفاء الطوخي

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 08:04 م
الكبير أوي عقلة اصبع
الكبير أوي عقلة اصبع

حولت الفنانة صفاء الطوخي الكبير أوي، إلى عقلة أصبع بعدما قامت باختطافه، في اليوم الأول من عرض المسلسل الكوميدي الأكثر شهرة في مصر بطولة الفنان أحمد مكي

 

الكبير أوي يتصدر محركات البحث

وتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي في اليوم الأول من شهر رمضان في تمام الساعة السادسة بعد آذان المغرب، والتي لاقت إقبالا كبيرا من قبل محبي الفنان أحمد مكي ومسلسل الكبير أوي، حيث رصد موقع هير نيوز ازدياد معدلات البحث على جوجل على الحلقة الأولى من المسلسل.


أحداث الحلقة الأولى من الكبير أوي

وقد دارت أحدث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي في إطار كوميدي حيث تم اختطاف الكبير من قبل الفنانة صفاء الطوخي التي ظهرت في الحلقة مع الفنان محمد ثروت كضيفي شرف، وقد أمرت بتحويله إلى عقلة أصبح نتيجة استهزاءه بمربوحة التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، والتي طلبت منه أن يصطحبها في نزهة بمناسبة شم النسيم فسخر منها لتقوم صفاء الطوخي باختطافه نتيجة عدم احتفاله بشم النسيم واستحمامه في هذه المناسبة، حيث ظهر محمد ثروت وصفاء الطوخي في شخصيات خيالية جديدة، حيث لعب ثروت دور الشمامة، بينما لعبت الطوخي دور رفيقها شاكر.


القنوات الناقلة لـ الكبير أوي ومواعيد العرض

يشار إلى أن مسلسل الكبير أوي الجزء الـ 8 والذي يُعرض يوميًا، على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا، و 3:00 مساءً.. كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا، و 1:30 مساءً، يشهد مغامرات جديدة حيث تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي.

 اقرأ أيضا:

«أون» تطرح مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8»


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads