الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العائد من الموت | تطورات حالة للاعب أحمد رفعت بعد سقوطه المفاجئ

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 10:48 ص
هير نيوز

أعلن نادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، الذي سقط في مباراة الأول ضد الاتحاد السكندري، مساء أمس، مغشيا عليه، ليضطر الحكم لإنهاء اللقاء قبل الوقت الأصلي.

ويتابع نادي مودرن فيوتشر الحالة الصحية للاعب، الذي عانى من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، على الرغم من محاولات الإنعاش التي قام بها الطاقم الطبي في مستشفى زمزم.

وكانت حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيا فجر اليوم الثلاثاء، إلا أنها أصبحت مستقرة الآن، وفقا لما أعلنه محمد محمود لاعب مودرن فيوتشر.



بيان فيوتشر بشأن حالة أحمد رفعت


وقال نادي فيوتشر في بيان رسمي: «يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة، حالة القلق والحزن لجميع جماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز».

وأضاف البيان: «وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب».

وأتم البيان: «إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة».

ولم تكن الجماهير فقط هي الحاضرة إلى المستشفى، بل حرص حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على التواجد هناك للاطمئنان على حالة اللاعب الذي تعرضت حياته لخطر كبير داخل الملعب.

ولا تزال حالة اللاعب غير مستقرة، لكن تدخل الأطباء السريع ووجود الجماهير ودعم المدرب قد يشكلون دفعة معنوية مهمة في رحلة الشفاء.


اقرأ أيضا..
وسام أبو علي في القاهرة بعد انضمامه إلى الأهلي (صور)

ads