الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصراعات والمكائد تسيطران على «المعلم» من البداية

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 01:07 م
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

يبدو أن الفنان مصطفى شعبان فرض نفسه بقوة بين مسلسلات رمضان منذ أول يومين بمسلسله المعلم الذي نال متابعه واسعة من قبل الجمهور وانهالت التعليقات الإيجابيةً حول المسلسل على مختلف صفحات السوشيال ميديا ليحجز مصطفى شعبان لنفسة مكاناً فريداً وسط جيوش أخرى من النجوم.

 



أحداث الحلقة 1 و 2 من مسلسل المعلم ل مصطفى شعبان

 

تناولت الحلقات الأولى من مسلسل المعلم العديد من الصراعات والتدبيرات الدفينة من تجار السمك اتجاه والد مصطفى شعبان بسبب حظه الوفير في بيعه كمية كبيرة من السمك وهو ما يشعل الخلاف بين نجله مصطفى شعبان والتجار والذي على رأسهم منذر ريحانة ويشتد الصراع بينهما وسط ترقب شديد من المشاهد لأحداث الحلقات القادمة.

 

ومن جانب آخر تكشف الأحداث عن الحياة الشخصية ل المعلم لنرى أنه متزوج من سهر الصايغ ولديهم طفل ولكنهما يعانون من إنجاب طفل آخر.


 

 

مصطفى شعبان يكشف تفاصيل مثيرة من  مسلسل المعلم 

 

شوق الفنان مصطفى شعبان في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي لشخصيته في مسلسل المعلم، كما كشف عن الإيفية الرسمي لهذا العام بعد عدد هائل من الإيفهات المعتادة في أعماله الفنية السابقة، مشيراً إلى أنه سيكون «على الله إن شاء الله».

 

وحرص مصطفى شعبان خلال حواره على توجيه الشكر والعرفان لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأنها لم تبخل على الإنتاج وحرصت على تقديم أفضل شكل وجودة للجمهور.

 

أحداث مسلسل المعلم ل مصطفى شعبان

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول المعلم الذي يجسد شخصيته مصطفى شعبان يعيش في صراعات وخلافات عديدة مع تجار السمك، يدخل والده السجن وتبدأ رحلته في البحث عن المتورط في ذلك.




اقرأ أيضاً..



ads
ads