الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رامز جاب من الآخر» يشهد صلح نجلاء بدر ومي عمر بعد قطيعة سنوات

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 09:46 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر


 

حلت الفنانتان مي عمر ونجلاء بدر ضيفتان على برنامج رامز جاب الآخر الذي يعرض على فضائية إم بي سي مصر ويقدمه الفنان رامز جلال، استمرارًا لنجاحاته الكبيرة على مدار مواسمه السابقة والتي جعلت منه البرنامج الأكثر شهرة في رمضان.

 



صلح نجلاء بدر ومي عمر في رامز جاب من الآخر

 

في البداية طلت كل فنانة على حدا ليجتمعا الثنائي في النهاية ويتفاجأ ببعضهما ومن هنا يبدأ مقلب رامز الذي يطرح عليهما عدة أسئلة حول خلافهما المسبق وينتهي الجدال بينهما إلى تصالحهما وحضن نجلاء بدر و مي عمر.

 

و تخوض مي عمر ونجلاء بدر مجموعة من المغامرات التي تحتاج تحديات المؤلمة ليتعود الثنائي  رامز بعد الانتهاء من المقلب وسط  سخرية الأخير.

 



باسم سمرة يسخر من نيلي كريم وزوجها في «رامز جاب من الآخر»

 

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال استضاف الفنانان باسم سمرة وأحمد السقا أولى حلقات برنامجه رامز جاب من الآخر وافتتحت الحلقة بمقدمة من الفنان رامز جلال الذي رحب بالثنائي على طريقتة الخاصة قائلا: جايبلكوو العتاولة واحد ديلو مش ممثل وهو باسم سمرة والتاني أحمد السقا أمل السنة اللي فاتت التعبان وشكلها هتبقى حلقة أشغال شاقة.

 

باسم سمرة: أنا اللي علمت نيلي كريم التمثيل

 

وخلال الحلقة يفاجأ الضيوف ببعضهما ثم يبدأ رامز جلال بطرح عدة أسئلة لإزالة المشاحنات التي جمعتهما مسبقاً، وبالسؤال عن تصريحات الفنان باسم سمرة مسبقاً عن نيللي كريم أكد أنه هو من علمها التمثيل قائلاً: "أنا اللي علمت نيلي كريم التمثيل".

 



اقرأ أيضا.. 


ads
ads