السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يكشف سر انسحابه من ولاد رزق وعلاقة عمرو يوسف (فيديو)

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:42 م
أحمد الفيشاوي 2024
أحمد الفيشاوي 2024

حل الممثل أحمد الفيشاوي ضيف ببرنامج "على المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة "الحياة"، في أول أيام رمضان 2024، وكشف العديد من لحظات طفولته ومسيرته في التمثيل، كما فجر مفاجأة عن مشاركته في فيلم أولاد رزق الجزء الثالث، فيما كشف توجهاته الدينية واتهام بعض الناس له بالكفر. 




أحمد الفيشاوي يكشف مفاجأة عن توجهاته الدينية

وقد أثار الممثل أحمد الفيشاوي الجدل عن حياته الشخصية وتوجهاته الدينية وآرائه في بعض الأمور الشخصية في برنامج "على المسرح" المذاع عبر فضائية "الحياة".




حيث قال الفيشاوي: "أنا كان عندي تعدد في الاتجاهات الدينية كتير اوي، يعني الأول كنت سلفي بعدها صوفي بعدها إخوان، وكنت في مشاكل كتير مع عمي اللى كان بقى تكفيري وينفع قصته مسلسل والله ٣ حلقات كده واللى حاجة".

أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة عن أولاد رزق 

وعن فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، كشف الممثل أحمد الفيشاوي مفاجأة عن انسحابه من فيلم الجزء الثالث من الفيلم الشهير، حيث أوضح الفيشاوي أنه انسحب من العمل لانشغاله بأعمال أخرى.

حيث قال أحمد الفيشاوي: "مش صحيح أن عمرو يوسف كان بيتنجم عليا فأنا انسحبت من ولاد رزق لا خالص، بالعكس أنا كنت بصور أعمال تانية وقتها ومعرفتش أصور معاهم، وأكيد مخسرتش شئ ومش ندمان على شئ خالص". 



أحمد الفيشاوي يكشف أسرار عائلته

وعن عائلته، كشف أحمد الفيشاوي أسرار عن عائلتها وزواج والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي، ومعاملتهما له بأنه كان "دلوع بابا وماما".

حيث وصف والده فاروق الفيشاوي قائلا: "والدي كان طيب وحنين جدا، وهو بيوحشني ونفسي أروح له وأقابله في الجنة".

ثم تابع أحمد الفيشاوي: "أنا بحب الفلوس جدا وبتهمني لأني بحب أصرف وأطيرها وأسافر كتير عشان أضيعها". 



اقرأ أيضا.. 

ads