السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ظهر محمد صلاح في رمضان 2024؟ «إعلان + مسلسلين»

الخميس 14/مارس/2024 - 09:08 م
محمد صلاح في رمضان
محمد صلاح في رمضان 2024

ظهر قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في رمضان 2024 في عدد من الأعمال الفنية أبرزها إعلان لأحد الشركات العقارية بالإضافة إلى حديث بعض الممثلين والممثلات عن محمد صلاح في بعض مشاهد أعمالهم الفنية خلال شهر رمضان 2024، وفي التقرير الآتي نستعرض ظهور لاعب ليفربول المصري الدولي محمد صلاح في شهر رمضان الكريم.




محمد صلاح برفقة أطفاله في رمضان 2024

وقد ظهر لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر محمد صلاح بصحبة ابنتيه مكة وكيان لصالح إعلان شركة عقارية، حيث تألقت مكة ابنة صلاح في الإعلان بصحبة والدها أثناء تجولهما في شوارع المدينة السكنية الحديثة. 

بينما تعلق الفنانة إسعاد يونس على إعلان محمد صلاح الجديد مع أطفاله الاثنين، حيث أشارت إلى مميزات السكن في المدينة الجديدة برفقة العائلة والأهل، وأن "نهاية كل رحلة سعيدة تكون مميزة إلا أنها ينقصها شئ، ولكن في ماونتن فيو تحرص المدينة على توفر كل سبل الراحة والسعادة".



محمد صلاح في الكبير أوى

وفي سياق متصل، ظهر صورة محمد صلاح على جدارية في أحد المقاهي في المدينة الخيالية "المزاريطة" في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024.

حيث ظهرت جدارية محمد صلاح أثناء مباراته مع فريق ليفربول الإنجليزي، في مشهد يتحدث فيه الكبير عمدة "المزاريطة" مع صديقه غريب الأطوار "نفادي" ليساعده في زواجه بالممثلة الشهيرة أمينة خليل. 




محمد صلاح في نعمة الأفوكاتو

ومن جهة أخرى، ذكرت الممثلة مى عمر في مشهد من مسلسلها الناجح نعمة الأفوكاتو ضمن الموسم الدرامي في رمضان 2024، مدى نجاح محمد صلاح في الدوري الإنجليزي وتفوقه في عالم كرة القدم الدولية والعالمية، وأنه لا يحتاج إلى شخص ليدافع عنه، لأن كل العالم يعرف مدى إنجازاته. 


اقرأ أيضا.. 

ads