الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظة غضب الحلقة 3.. صبا مبارك تستعين بجوجل لإخفاء جثة زوجها

الخميس 14/مارس/2024 - 11:57 م
لحظة غضب الحلقة 3
لحظة غضب الحلقة 3

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك ومنصة "إكس"، تويتر سابقا، حيث شهدت المسلسل أحداث مثيرة مع البطلة "يمنى" وهي شخصية صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب الحلقة 3، والتي دفعتها الظروف إلى قتل زوجها العنيف والمؤذي، وفي التقرير الآتي نستعرض أحداث ومفاجآت المسلسل. 




أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 

وفي مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 استعانت يمنى وهي شخصية صبا مبارك في المسلسل بمؤشر البحث جوجل للتخلص من جثة زوجها، الذي قتلته نتيجة لسوء معاملته لها المؤذية. 

حيث ظهرت صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 وهي تكتب عبر جوجل "كيف أخفى جثة"، وكانت الطريقة هي الذهاب إلى السوبر ماركت.

فيما اشترت أكياس سوداء، لتغلف جثة زوجها محمد فراج في الأكياس السوداء تلك ووضعته في سيارتها الخاصة وألقته في الترعة المجاورة لمنزلها. 

الجمهور يشيد بأحداث لحظة غضب الحلقة 3

وفي سياق متصل، أشاد الجمهور بأحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ويعرض المسلسل بشكل حصري على منصة Watch It يوميا الساعة الحادية عشر مساءا. 

وتدور الأحداث في إطار درامي وتشويق وغموض حول يمنى الطباخة المحترفة وعلاقتها السيئة بزوجها شريف، الذي يختفي في يوم عيد ميلاد زوجته. 

فيما تبحث صبا مبارك زوجة محمد فراج "شريف" مع شقيق زوجها "مصطفى" عن زوجها رغم أنها قتلته يوم عيد ميلادها بالنشابة في المطبخ، نتيجة لسوء معاملته لها. 



لحظة غضب الحلقة 3 دليل الرجال التوكسيك

ومن جهة أخرى، تأتي مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 بجانب دليل للفتاة عن علامات الرجال الساميين للابتعاد عنهم وعدم الدخول في علاقة عاطفية معهم.

فيما يعد أبرز علامات الرجل السام في مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 أن حالة الزوج هنا هي الزوج المتسلط العدواني، فهو دائما يوجه لها اللوم ويسخر منها على أبسط الأشياء. 

كما أنه يهددها باستمرار ويفقد أعصابه أمامها بشكل متكرر مثل مشهد طلبه منها أن تأتي له بالهدايا التي أحضرها في المناسبات ومنها الملابس التي كانت ترتديها، وغيرها من الأمور.




اقرأ أيضا.. 

ads