الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر بعد تعرضها لأزمة صحية

الجمعة 15/مارس/2024 - 07:17 م
فريدة سيف النصر 2024
فريدة سيف النصر 2024

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لأزمة صحية خلال الساعات الماضية نقلت على إثرها الى المستشفى، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة أثارت فيها قلق جمهورها معلقة: "ادعولي والنبي".

 



آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر

 

وهو ما أثار التساؤلات حول الوضع الصحي للفنانة فريدة سيف النصر لتخرج من جديد وتطمئن جمهورها عبر تدوينة أخرى وكتبت: "غرفتي في المستشفى.. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي".

 

وحظى منشور فريدة سيف النصر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين لها الشفاء العاجل.

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أنها خرجت من مستشفى إلى غرفتها في الفندق، ويزال لديها تصوير لأحد المسلسلات التي تعرض في الموسم الرمضاني 2024.

 



أجدد أعمال فريدة سيف النصر

 

وتظهر الفنانة فريدة سيف النصر في السباق الرمضاني الجاري 2024 من خلال مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي، باسم سمرة، زينة ومجموعة من أبرز الفنانين.

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجاجآت عدة.

 

وشاركت الفنانة فريدة سيف النصر في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا غير مسبوق في الدراما بتوقيع الفنان محمد رمضان ومجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، عصام السقا وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها


ads
ads