الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل العتاولة الحلقة 6.. طارق لطفي يشعل الجدل بحلقة تصنيف عمري +16

السبت 16/مارس/2024 - 10:52 م
مسلسل العتاولة الحلقة
مسلسل العتاولة الحلقة 6


شهد مسلسل العتاولة الحلقة 6 عدد من الأحداث المهمة ولكن الحلقة أثارت الجدل بعد نهاية شارة البداية الخاصة بالمسلسل، حيث حملت المسلسل تصنيف عمري +16 بسبب بعض الألفاظ الخارجة الذي يحتويها سياق الحلقة.





مسلسل العتاولة الحلقة 6 

أثار مسلسل العتاولة الجدل بسبب التصنيف العمري الخاص بالحلقة 6، كما استعاد بطل المسلسل طارق لطفي وأحمد السقا ذكرياتهما مع بعضهما البعض في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث كان يحذر فيه محمد هنيدي أحمد السقا من علاقاته مع النساء بقوله الشهير "حريم لا".

بينما يحاول باسم سمرة "عيسى الوزان" في مسلسل العتاولة إنقاذ سائقه ومدير أعماله، لأنه الوحيد الذي يعرف هوية سارق خزينة منزله، ويحاول إسعافه بشتي الطرق.

فيما تبدأ زينة "حنة" بالاعتراف إلى أحمد السقا "نصار" بأنها عقب عملية السرقة، طعنت زوج والدتها حتى موته، و"عيسى الوزان" يبدأ برشوة "سترة" لتساعده في استرجاع قطعة الآثار التي استولى عليها "نصار" من خزينة "الوزان". 



مسلسل العتاولة الحلقة 6 يثير الجدل 

وفي سياق متصل، هاجم رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة محتوى مسلسل العتاولة الحلقة 6 حيث شهد المحتوى بعض المشاهد التي لا تليق بمسلسل يعرض في رمضان 2024.

حيث كان يوجد مشهد يظهر فيه "عاطف" مصطفى أبو سريع وهو يزور طبيب أمراض الذكورة، مع بعض العبارات والتعليقات الخارجة. 

كما ظهرت نهى عابدين في مشهد يجمعها مع بطل مسلسل العتاولة الحلقة 6، طارق لطفي "نصار" وهي تدخن مخدرات كما أنها ترتدي ملابس خارجة لا تليق بشهر رمضان 2024.






اقرأ أيضا.. 

ads