الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أروى جودة تدافع عن وزنها الزائد وتكشف إصابتها بمرض خطير

السبت 16/مارس/2024 - 09:34 م
أروى جودة في نعمة
أروى جودة في نعمة الأفوكاتو 2024

أثارت الممثلة أروى جودة الجدل بسبب السخرية من شكلها وزيادة وزنها الملحوظة في مسلسل نعمة الأفوكاتو في شهر رمضان 2024، ما دفع أروى جودة إلى الرد بتغريدة قصيرة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، توضح فيها أسباب زيادة وزنها الملحوظة، وهو ما تستعرضه هير نيوز في التقرير الآتي.





كيف ردت أروى جودة على الانتقادات؟ 

وقد حرصت الممثلة أروى جودة على الرد عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، على الانتقادات التي طالت شكلها ووزنها الزائد في الآونة الأخيرة. 

حيث أوضحت أروى جودة سبب التغييرات التي طرأت على زيادة وزنها وشكلها، ما دفع البعض إلى الاعتقاد أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة، فقد كتب أحد المتابعين عبر "إكس": "أروى جودة بوظت شكلها ازاى كده، وشها منفوخ، الله يخر بيت بيت عمليات التجميل".

فيما كتبت أروى جودة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة: "اللى بتتكلموا عن زيادة وزنها وتغيير شكلها دي، بتعاني مع الغدة الدرقية وبتحاول تلاقى العلاج الصح وتمشي عليه، وربنا ما يوريكم، رمضان كريم".


أروى جودة ومسلسل نعمة الأفوكاتو 2024

وفي سياق متصل، بدأت مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 بوصول الأحداث إلى ذروتها مع "سارة" أروى جودة وأحمد زاهر "صلاح"، حيث واجهت "نعمة" زوجها ومديرة مكتب محاميها الخاص "سارة" أثناء عقد قرانهما. 

فيما تصاب "نعمة" بصدمة لخيانة زوجها لها، وتحاول أن تسترجعه لها، بالكشف عن ماضي شخصية "سارة" أروى جودة وعائلتها، ما يؤدي إلى زيادة المشاحنات بين الثلاثي.

بينما بدأت "نعمة" بمهاجمة الثنائي "صلاح" و"سارة" بماضيهما، ولكن لا تصبر "سارة" أروى جودة على مواجهتها بماضيها الأليم وماضي والدتها المحكوم عليها في 9 قضايا أخرى، ما يدفعها إلى ضربها على رأسها وتنتهى الحلقة بقول "نعمة ماتت".






اقرأ أيضا..  

ads