الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 6.. مغامرات حزلقوم مع لاكاسا دي بابيل ولعبة الحبار

الأحد 17/مارس/2024 - 06:58 م
الكبير أوي الجزء
الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6

حضرت الأعمال الأجنبية بقوة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6 حيث بدأ الأمر مع مشهد من الثلاثية الأشهر في تاريخ السينما العالمية "العراب" أو "الأب الروحي"، ثم جاءت خطة "حزلقوم" لسرقة أحد البنوك على طريقة مسلسل "لا كاسا دي بابيل" الإسباني الشهيرة، كما حدث مع مسلسل الكبير أوي الجزء السادس في عام 2022 عندما ناقش المسلسل فكرة "لعبة الحبار". 




أحداث الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6

وبدأت أحداث الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6 عندما استعان حزلقوم بأصدقائه من المزاريطة لمساعدته على سرقة أحد البنوك في القاهرة ليحصل على صندوق نادر فقده بسبب مزاد. 

فيما عمل حزلقوم في الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6 على تكوين فريق عصابي مثل ما حدث مع المسلسل الاسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل" الذي حقق نجاح باهر على منصة "نتفليكس".

بينما يتكون فريق أحمد مكي في الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6 من شخصية مربوحة، هجرس، العترة، نفادي، طباظا، كما وافق شقيق حزلقوم "جوني" على أن يؤدي شخصية البروفيسور الذي يضع خطة سرقة البنك من بدايتها حتى نهايتها. 


لعبة الحبار في الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6

وجدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6 قد أعاد إلى الجمهور ما حدث مع مسلسل الكبير أوي الجزء السادس في عام 2022، عندما قرر فريق العمل الاستعانة بأحداث المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار". 

حيث قرر الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 6 أن تشمل أحداثها أعمال أجنبية كما حدث مع المسلسل الذي حطم الأرقام القياسية في عام 2022 على منصة "نتفليكس" وهو "لعبة الحبار"، وقرر صناع العمل الاستعانة به لتحقيق أعلى نسب المشاهدات حينها، وشهدت المسلسل شخصيات جديدة تناسب الحبكة الدرامية. 






اقرأ أيضا..  

ads