السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستحضرات تجميلية غنية بالعسل لصحة بشرتك «صور»

الخميس 21/مارس/2024 - 04:01 م
هير نيوز

 تحرص كل فتاة وسيدة على الإهتمام بجمالها وأناقتها، وتبحث دائمًا عن أفضل الكريمات والوصفات الطبيعية لنضارة وإشراق البشرة ، وفى هذا التقرير تقدم لكي هير نيوز، مستحضرات تجميلية غنية بالعسل لصحة بشرتك.



مستحضرات تجميلية غنية بالعسل لصحة بشرتك




كريم النهار Abeille Royale Honey Treatment Day Cream من غيرلان Guerlain



هذا الكريم النهاري مكوّن من 94 في المئة من المكونات المشتقة طبيعياً، فهو مزيج من أربعة أنواع عسل منشطة مع غذاء ملكات النحل الحصري، التي تأتي مدموجة من حمض الهيالورونيك متعدد الأجزاء ومستخلص الببتيد، وهي جميعها مكونات تعمل على تعزيز مرونة البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين، ومقاومة علامات التقدم في السن على الجلد، في مقدمتها التجاعيد والخطوط الدقيقة، مما يحافظ على شباب البشرة ونعومتها ومظهرها المشرق والمتوهج.


غسول الوجه Warming Honey Cleanser من آي إس كلينيكال Is Clinical




 هذا الغسول غني بالعسل، ينقي البشرة ويقشرها بلطف ليتركها أكثر نعومة وانتعاشاً. و

و يتكون في تركيبته من إنزيم العسل والبابايا، وهما من المكونات الفعالة في مقاومة ظهور البثور وحب الشباب وتقليص حجم المسامات الكبيرة، وترطيب البشرة ومنحها ملمساً ناعماً كالحرير، إضافة إلى ذلك؛ فهو يساعد على تحسين مظهر البشرة، ويسهم في توازن أنواع البشرة التي تعاني من مشاكل جلدية متعددة.


زيت الوجه Honey Infused Face Oil من جيسو Gisou



زيت الوجه هذا غني بمضادات الأكسدة وسريع الامتصاص، يغذي البشرة بعمق؛ بفضل احتوائه على العسل وعلى ثمانية زيوت معصورة على البارد، وغنية بأحماض الأوميغا ومضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات، بما فيها الفيتامين E، وهي مكونات تمتلك فعالية كبيرة في تحسين لون البشرة وتقوية حاجز الجلد، ما يمنحك بشرة صحية ومتوهجة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة من دون استثناء.


كريم تجديد البشرة Pure Vitality Skin Renewing Cream من كيلز Kiehl’s


يعد كريم تجديد البشرة هذا خيار مثالي لذوات البشرة الناضجة المعرضة للبهتان والإصابة بحب الشباب، فهو مزيج غني بعسل مانوكا النقي وجذور الجينسينغ الأحمر، وهما من المكونات التي تقوي البشرة وتنعمها، وتجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً، كما يساعد على تهدئة البشرة ومحاربة حب الشباب وتقليل التهابات الجلد وتخفيف احمرار البشرة.


مزيل المكياج Miel-en-Mousse Foaming Cleanser من لانكوم Lancome



عند تنظيف آثار المكياج عن وجهك، دللي بشرتك بمزيل المكياج هذا، فهو عبارة عن غسول للوجه ومزيل للمكياج في الوقت نفسه، فهو يحتوي على عسل السنط المغلف بالماء.

 وعند وضعه على البشرة، يذوب قوامه الحريري الذي يشبه العسل، والذي يتحول إلى موس مخملي في البشرة؛ لينظف كل آثار المكياج، حتى تلك المقاومة للماء، والرواسب الموجودة على سطح البشرة، من دون أن يجرد البشرة من زيوتها الطبيعية.






ads