الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تورط الأمير هاري في قضية فاضحة مع المغني ديدي (صور)

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 09:43 م
ديدي والأمير هاري
ديدي والأمير هاري 2024

ظهر اسم الأمير هاري في وثائق المحكمة الأمريكية المتعلقة بدعوى قضائية بقيمة 30 مليون دولار تزعم أن المغني الأمريكي شون ديدي كومز اعتدى جنسيا على الرجال والنساء، حسبما كشفت صحيفة ديلي ميل العالمية اليوم. حيث رفع منتج التسجيلات رودني "ليل رود" جونز دعوى قضائية ضد ديدي وادعى "صداقته" لدوق ساسكس الأمير هاري ونجوم آخرين. 


 

علاقة ديدي والأمير هاري

وتنفي وثائق المحكمة الأمريكية التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الشهر الماضي ارتكاب أي مخالفات من جانب الأمير هاري، دوق ساسكس، مع صديقه المغني الأمريكي ديدي. بينما يعد الأمير ليس مدعى عليه، وقد ورد اسمه مرة واحدة في الوثيقة المؤلفة من 73 صفحة. 

فيما يزعم محامو المنتج الموسيقي ليل رود أن الضيوف انجذبوا إلى حفلات ديدي المزعومة المتعلقة بالاتجار بالجنس بسبب "قدرته على الوصول إلى مشاهير مثل الرياضيين المشهورين والشخصيات السياسية والفنانين والموسيقيين وكبار الشخصيات العالمية مثل الأمير البريطاني هاري". 


اقرأ أيضا..


صداقة ديدي والأمير هاري 

وكان لقاء الأمير ويليام والأمير هاري مع بي ديدي وكاني ويست في الحفل الذي استضافه الأمراء بعد الحفل لشكر جميع الذين شاركوا في "حفلة ديانا" في استاد ويمبلي في عام 2007. ولكن اسم أمير ويلز لم يذكر في وثائق المحكمة. 

بينما لا يواجه دوق ساسكس دعوى قانونية، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها أفراد العائلة المالكة في مزاعم خطيرة أمام المحكمة في الولايات المتحدة، حيث أُجبر الأمير أندرو على تسوية قضية جيفري إبستين.



القبض على ديدي 

وجاء ذلك بعد ساعات من مداهمة الشرطة الأمريكية لقصور المغني ديدي في لوس أنجلوس وفلوريدا، حيث كان ديدي أيضًا متوترًا عندما تم رصده في مطار ميامي، بعد أن تم تعقب طائرته الخاصة إلى أنتيجوا لكنه لم يكن على متنها.

فيما يواجه كومز، الملياردير، دعاوى قضائية مرفوعة ضده من قبل 3 نساء، وقد خسر مجموعة من الصفقات التجارية في أعقاب هذه المطالبات.


اقرأ أيضا.. 

ads