الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحشاشين الحلقة 19.. زوجة حسن الصباح تحاول قتله للانتقام منه

السبت 30/مارس/2024 - 03:15 م
الحشاشين الحلقة 19
الحشاشين الحلقة 19

عرضت مسلسل الحشاشين الحلقة 19 من بطولة كريم عبد العزيز على قناة Dmc ضمن موسم رمضان 2024، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة والمشوقة. حيث تمت مواجهة يحيى ابن المؤذن "أحمد عبد الوهاب" بـ زيد ابن سيحون "أحمد عيد" لأول مرة بعد قتل والده المؤذن.





مواجهة ساخنة في الحشاشين الحلقة 19

وبدأت مسلسل الحشاشين الحلقة 19 بمواجهة يحيى وزيد أمام حسن الصباح، حيث أنكر يحيى معرفته بـ زيد، ما جعل زيد في خوف شديد وقلق من تصرفات حسن الصباح.

كما شهدت الحلقة محاولة زوجة حسن الصباح قتله عن طريق دعوته على العشاء ووضع سم في الطعام، إلا أن حسن شك في الأمر واكتشف المحاولة. على الرغم من ذلك، قام بمسامحة زوجته على ما فعلته، إلا أن زوجته هددته بقتله.

بينما تعتبر مسلسل الحشاشين الحلقة 19 حلقة مشوقة ومثيرة، ولا شك أن الأحداث المثيرة ستستمر في الحلقات القادمة لهذا المسلسل الشيق.

اقرأ أيضا.. 



أحداث الحشاشين الحلقة 19

وتتواصل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 19، حيث يقرر حسن الصباح معاقبة يحيى بحبسه وتعذيبه بعدم النوم والأكل لمدة أسبوع، وذلك لاختبار قوة إيمانه. 

فيما يعود يحيى مرة أخرى إلى التدريبات مع الشباب المؤمنين، ويتفق معه برزك آميد بمراقبة أصدقائه لأنهم شكوا في قوة إيمانهم، ووافق يحيى على ذلك.

بينما تقرر نورهان التأكد من وجود يحيى في القلعة أم لا، واتفقت مع إحدى الفتيات بمساعدتها على ذلك. حيث تمكنت نورهان من رؤية يحيى من بعيد، ما جعلها سعيدة، ولكن علمت إحدى الفتيات بذلك وقامت بإخطار إلينار.

كما تشير هذه الأحداث في الحشاشين الحلقة 19 إلى تطورات مثيرة في قصة طائفة أقوى فرق الاغتيالات، وتترك الجمهور في حالة من التشوق لمتابعة الأحداث القادمة.



لغة مسلسل الحشاشين الحلقة 19 

ومن جهة أخرى، فتح رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" و "إكس" تويتر سابقا، النار على صناع مسلسل الحشاشين 19، بسبب استخدام اللغة العامية الدارجة المصرية، وليس استخدام اللغة العربية الفصحى كما هو معهود في مسلسلات الدراما والأحداث التاريخية.



اقرأ أيضا.. 

ads