الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج الأمير هاري وميجان ماركل على وشك الانهيار بسبب مرض الملك تشارلز

السبت 30/مارس/2024 - 06:05 م
الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل

يأمل الأمير هاري في الحصول على إشارة خضراء للعودة إلى العائلة المالكة البريطانية على الرغم من أعمال التمرد السابقة ضد أسرته، وذلك عقب إصابة والده الملك تشارلز الثالث بمرض السرطان، واحتمالية انهيار زواج الأمير هاري ودوقة ساسكس ميجان ماركل.





ندم الأمير هاري 

ويقول الخبير في الشؤون الملكية توم كوين في حديثه إلى صحيفة The Mirror أن دوق ساسكس الأمير هاري سيندم قريبًا على قراره بالانتقال إلى الولايات المتحدة لحماية زوجته ميجان ماركل من وحشية وسائل الإعلام والمعاملة غير العادلة داخل القصر الملكي البريطاني.

كما توقع الخبير الملكي أن يأتي ذلك في الوقت الذي يكبر فيه الزوجان و"تنطفئ شرارة الحب في علاقاتهما الزوجية"، مشيرًا إلى أن الأمير هاري قد يشعر في النهاية بأنه "ضائع" في الولايات المتحدة الأمريكية بدون عائلته الملكية، وهو ما حدث في الآونة السابقة، التي شهدت تدهور العلاقة بين الأمير وزوجته.


اقرأ أيضا.. 



الأمير هاري يسعى لتحسين علاقاته العائلية

وصرح الخبير الملكي توم كوين عن عودة الأمير هاري إلى واجباته الملكية، قائلا: "هذه هي النقطة التي سيبذل فيها هاري جهوداً ضخمة لبناء العلاقات الطيبة مع شقيقه والسماح له بأن يكون الأمير بدوام جزئي مع زوجته ميجان ماركل كما يريد". وأضاف: "لكن إذا نجح مسؤولو القصر في تحقيق ما يريدون، فلن يحدث ذلك أبداً".



الأمير هاري ومشروعاته التجارية

وأشار الخبير الملكي توم كوين إلى أن مؤلف مذكرات "سبير" الأمير هاري قد يحاول بناء جسور مع عائلته الملكية البريطانية من أجل إمبراطوريته مع زوجته ميجان ماركل التجارية في أمريكا.

وتابع موضحًا أن هاري سيستقر على الحصول على "دور ثانوي" بين أفراد العائلة المالكة، نظرًا لأن ذلك يؤكد له شعبيته بين الجمهور.

كما قال الخبير الملكي: " الأمير هاري يتعرض لضغوط للحفاظ على نوع ما من العلاقة مع عائلته حتى لو كان ذلك فقط من أجل المشاريع الجديدة التجارية، حيث لا يزال لدى هاري آمال غامضة في أن يُغفر له وأن يُعرض عليه دور ثانوي في مكان ما". 



اقرأ أيضا.. 

ads