الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضائح وتشهير | مسلم وطليقته على خطى حسن شاكوش وريم طارق

الإثنين 01/أبريل/2024 - 11:02 م
مسلم وطليقته
مسلم وطليقته

تصدرت أخبار مطرب المهرجانات مسلم وطليقته ميكا البغدادي عناوين السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وذلك بعد انفصالهما وارتباط مسلم بفتاة من خارج الوسط الفني وهو ما جعل زوجته تخرج عن صمتها وتكشف عن خيانته لها مما أسفر عن طلاقهما.

 

مسلم وطليقته ميكا بغدادي

 

وتطورت الازمة بين الثنائي الذي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي بالتصريحات النارية والخوض في حياتهما الشخصية والتطرق لأمور كانت من المفترض أن تظل بينهما، لتعلن ميكا البغدادي محاولة مسلم لعودته لها مرة أخرى بعد انفصاله عن خطبيته مباشرة ولكنها رفضت بعد كل ما مرت معه من ضغوطات وخيانه ومعاملة سيئة، كما أكدت على أنها لن تتنازل عن حقوق ابنها.

 

وهو ما فسره الجمهور على أن هذه العلاقة ستصبح  نسخة أخرى من علاقة الثنائي حسن شاكوش وريم طارق التي تصدرت عنواين السوشيال ميديا بعد عدد من الخلافات والمشاكل واللقاءات التليفزيونية التي كان عنوانها الفضائح وكشف المستور.

 



اقرأ أيضا.. 


مسلم ضيف أميرة بدر 

 

ويحل اليوم مسلم ضيفاً على برنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر لكشف تفاصيل مثيرة عن حياته والاتهامات التي طالته من طليقته بالخيانة وعدم الحصول على حقوقها المادية، كما سيتحدث عن خطيبته وسبب انفصالهما السريع.

 



انفصال مسلم وميكا البغدادي

 

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات مسلم أعلن انفصاله  رسميا عن زوجته ووالدته ابنه ميكا البغدادي، في وقت سابق عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق رسمي بينى وبين ميكا البغدادى، للأسف مكنتش أحب تكون دى النهاية.. ويعلم الله إنني راعيت الله فيها، وتمسكت ببيتى أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء.. وإن شاء الله يكون بيننا كل احترام وتقدير، ودة علشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة فحاله، ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمنى بالأحسن".




اقرأ أيضا.. 

ads